recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بنك مصر يخفض فائدة التمويل العقاري للمستفيدين السابقين إلي 3%





 

 بنك مصر يخفض فائدة التمويل العقاري للمستفيدين السابقين إلي 3%



أعلن بنك مصر، انه سيتم خفض فائدة التمويل العقاري لمتوسطي الدخل إلى 3%، بدل من فائدة 8% على أساس متناقص، ولكن بشرط أن تنطبق انطباق شروط مبادرة التمويل العقاري 2021 عليهم.


ونشر بنك مصر منشور عن قطاع التجزئة المصرفية، وتم توجيهه إلى جميع فروع البنك بالمحافظات، وقال انه بإمكان المستفيدين الحاليين من المبادرة السابقة، خفض سعر العائدة من 8%، إلى 3% في مبادرة التمويل العقاري الجديدة.


كما يمكن أيضا تعديل مدة القرض لتصل إلى 30 عام بحد أقصى، وذلك في حالة رغب المستفيدين من المبادرة في ذلك، وتضمن المنشور الداخلي الصادر عن قطاع التجزئة المصرفية، بشأن مبادرة التمويل العقاري الجديدة.


حيث تضمن تعديلات البنك على بعض شروط المبادرة، انه يمكن للعميل الحصول على قروض مبادرة التمويل العقاري الجديدة، فيما يتعين على المستفيدين السابقين، التقدم بطلب إلى الفرع للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري ذات 3% عائد.

ويكون الطلب موقع عليه العميل، وأيضا توقيعات الفرع مع تسجيل طلب جديد، ويتم تعديل مدة القرض لتصل إلى 30 عام بحد أقصى، وتسجيل الطلب على المبادرة الجديدة، ويقوم العميل بتجديد جميع مستندات العميل، وبعد ذلك يتم دراسة الطلب وإبلاغه بالموقف النهائي.


وحسب الشروط المعدلة من بنك مصر، والخاصة بمبادرة التمويل العقاري الجديدة، فتتيح الحد الأقصى للمستفيدين من محدودي الدخل بحوالي 570 ألف جنيه، بفائدة 3% بمدة سداد تصل 30 عام، ويتم التعامل على الوحدات لفئة محدودي الدخل.




بنك مصر يخفض فائدة التمويل العقاري للمستفيدين السابقين إلي 3%


google-playkhamsatmostaqltradent