recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

صدي الأمة تلتقي مع أول فتاة "صعيدية" تقتحم مجال الفوتوجرافر



 صدي الأمة تلتقي مع أول فتاة "صعيدية" تقتحم مجال الفوتوجرافر


حوار - مفيدة عز الدين


قامت عدسات صدى الأمة، بزيارة هدير العزيزي طالبة بالفرقة الرابعة بكلية شريعة وقانون جامعة الأزهر وأول صعيدية عملت بمجال الفوتوجرافر




بحضورمفيدة عز الدين محرره بجريدة صدى الأمة، ووجهت لها عدة أسئلة بخصوص حبها لمجال الفوتوجرافر


تقول "هدير العزيزي" في بداية العقد الثالث من عمرها، أنها تعشق التصوير الفوتوغرافي وخاصة تصوير الأفراح، مشيرة أن الفكرة جاءتها عندما وجدت بعض أصدقائها البنات يحتاجون لمصور بنت بدلا من الرجال وخاصة المحجبات منهن، فوجهها أخيها للتصوير مؤكدة أنه ساعدها في توفير ادوات التصوير.


وتحدثت هدير أنها تعرضت في مرات عديدة أثناء جلسات التصوير للتنمر من السيدات وسماع كلمات كثيرة من بعض الأقارب والمعازيم بالافراح، مشيرة إلى أن والدتها كانت تشجعها وتقوي من عزيمتها.


وأكدت أول فوتوجرافر بالصعيد أن زوجها أعطى لها الإذن بالعمل كـ مصورة أفراح وكان دائمًا يشجعها ويساعدها على العمل، مضيفة أنه كان خير زوج وسند لها.


وبالإضافة إلى موهبة التصوير التي تنميها هدير فهي تكمل دراستها كـ طالبة بالعام الاخير في كلية البنات الأزهرية شريعة وقانون بالمنيا الجديدة، ولا يمنعها عن تحقيق حلمها أي صعوبات ولا معوقات.

وأشارت هدير أن الذي جعلها قوية وشجاعة لا تختلف من التحديات هي والدتها، التي تحملت مسئوليتها هي وأخيها منذ سنوات عديدة بمفردها، مشيرة أنها كانت خير مثال لأي أم علمت أبنائها وسهرت على تربيتهم فهي تأخذ منها كل الطاقة والأمل والدافع القوي.




وأكدت هدير أنها تسعى وراء حلمها دائمًا، وطالبت من جميع الفتيات أن تسعى لتحقيق هدفها بالعمل والكفاح فطريق النجاح محفوف بالصعاب.



وتشعر العزيزي بكل سعادة عندما تجد متابعيها في أحد الأفراح أو المناسبات، ويطلبون منها صورة سيلفي وتسمع منهم أجمل الكلمات المشجعة لها.

صدي الأمة تلتقي مع أول فتاة "صعيدية" تقتحم  مجال الفوتوجرافر  .. فيديو
google-playkhamsatmostaqltradent