recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رفض زواجه..شاب يقتل والده في بني سويف طعنا بسكين





 

رفض زواجه..شاب يقتل والده في بني سويف طعنا بسكين 


كتب - صالح العواد 

لقي «فلاح» مصرعه، بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته بطعن سلاح أبيض، من نجله المعاق «أخرس» إثر مشادة بينهما، على خلفية طلب الأبن الزواج، وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وحُرر محضر بالواقعة.


وتلقى العقيد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، إخطارا من نقطة مستشفى الفشن المركزي بوصول شخص يدعي « مبروك . ع» في العقد السادس من عمره مصاب بطعنة نافذة في الصدر، نتيجة طعنه بسلاح أبيض وحالته سيئة وتوفي متأثرا بإصابته.


وكلف اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بمديرية امن بني سويف، الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن بالانتقال الي مكان الحادث، وكشف ملابساته وظروفه، وضبط المتهم.


و تبين أن الأب يدعي مبروك عبدالعزيز مقيم عزبة البنك التابعة لمركز الفشن، وان سبب وقوع الجريمة يرجع إلي نشوب مشادة بين المجني عليه ونجله الشاب ويدعى «عطية » الذي يعاني من اضطرابات نفسية بسبب رغبته في الزواج ورفض الاب طلبه، حيث تطورت المشادة إلي قيام الابن بإحضار سكين وطعن والده ليسقط أرضا غارقا في دماءه، ويفر هاربا ويتم نقل الأب للمستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته، عقب عدة محاولات لإسعافه داخل مستشفى الفشن المركزي.


وتمكنت قوات الشرطة بمركز شرطة الفشن من ضبط المتهم، واستجوابه وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وسبب الوفاة





google-playkhamsatmostaqltradent