recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انطلاق المؤتمر الدولي لمنتجي ومستهلكي الغاز الطبيعي المسال 2021.. أكتوبر المقبل

 


انطلاق المؤتمر الدولي لمنتجي ومستهلكي الغاز الطبيعي المسال 2021.. أكتوبر المقبل

 











وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية METI ، اليابان

4- 5 أكتوبر2021

 









تشارك مصر في المؤتمر الدولي لمنتجي ومستهلكي الغاز الطبيعي المسال 2021 الذي تنظمه وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية «METI» بحضور ممثل من الاتحاد العام للغرف التجارية ومجلس الأعمال المصري، لمناقشة استقرار وضمان إمداد الأسواق العالمية بأحد أهم مصادر الطاقة النظيفة وتأثير ذلك علي الاقتصاد العالمي، وقررت وزارة الصناعة اليابانية، عقد هذا اللقاء بالحضور الواقعي والافتراضي.













المؤتمر يعد منصة مشتركة لتعميق التعاون بين الكيانات ذات الصلة في الغاز الطبيعي المسال، في كلاً من البلدان المنتجة والمستهلكة. حيث إنه أصبح قوة دافعة لتطوير السوق الدولي لمنتجي ومستوردي الغاز الطبيعي المسال الدولي من أجل زيادة تطوير السوق.





يناقش المؤتمر هذا العام، تنسيق الأدوار الدولية بين المنتجين والمستهلكين والتوقعات الخاصة بأسواق الغاز الطبيعي المسال، لأهمية إمدادات الطاقة المستقرة على النمو الاقتصادي المستدام في اليابان والعالم.









أصبح التعاون بين منتجي ومستهلكي الغاز الطبيعي المسال أكثر أهمية من أي وقت مضى، وذلك لتوجه الاقتصاد العالمي للاعتماد على الغاز الطبيعي كمصدر أساسي نظيف للطاقة، والاتجاه العالمي نحو إزالة الكربون.









العام الماضي شهد حضور ما يقرب من 1900 مشارك، بما في ذلك وزراء الدول المنتجة والمستهلكة للغاز الطبيعي المسال، وممثلي المنظمات الدولية، والمديرين التنفيذيين للشركات، وكبار الخبراء وغيرهم، وناقش السعي وراء آليات التسعير المستدامة التي تفيد كلاً من المنتجين، والدول المستهلكة، والسعي إلى إزالة الكربون من سلسلة قيمة الغاز الطبيعي المسال.




انطلاق المؤتمر الدولي لمنتجي ومستهلكي الغاز الطبيعي المسال 2021.. أكتوبر المقبل



google-playkhamsatmostaqltradent