recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تكريم الفنانة يسرا بالندوة الشهرية بمجلة " الكواكب" مؤسسة دار الهلال


 تكريم الفنانة يسرا بالندوة الشهرية بمجلة " الكواكب" مؤسسة دار الهلال

كتب - أحمد طارق

استضافت مجلة " الكواكب " بمؤسسة دار الهلال الصحفية مساء امس الفنانة الكبيرة يسرا و ذلك لتكريمها على مجمل مسيرتها الفنية و مشوارها الفنى الطويل و الحافل بالنجاحات .. و فى اجواء من الحب و البهجة التى ملئت القاعة .. كان فى مقدمة الحضور رئيس مجلس ادارة دار الهلال المهندس احمد عمر ..و قامت بمحاوراتها الكاتبة الصحفية سمر الدسوقى رئيس تحرير الكواكب .. و فى حديثها اكدت يسرا على اهمية الدور الذى يلعبه الفن و الدراما فى دعم الوطن فى هذه المرحلة كما أعربت يسرا عن سعادتها وفرحتها بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بأنه يدعم الفن والفنانين، وقالت : " احساس جميل أني احس أن ضهري مسنود بأكبر قامة فى بلدى .. فبشكر حقيقي فخامة الرئيس من كل قلبي "
كما صرحت الفنانة يسرا بأن خلال مسيرتها الفنية لا يوجد فنان عملت معه ولم يترك أثر وبصمة في حياتها سواء نفسيا او عمليا او حتى في حياتها الشخصية.
وأضافت يسرا : "لا أهتم بمساحة الدور على قدر أهمية الدور الذي يقدم، لأن مهما كانت مساحة الدور كبيرة و لا توجد رسالة ذات أهمية تؤثر في الجمهور، فلا معنى لمساحة الدور".
وقالت يسرا : إن المخرج يوسف جاهين " مجاش زيه ولا هيجي زيه" .. فهو فنان ناجح متألق،و مدرسة خاصة جدا لن تتكرر.
كما أضافت يسرا أيضا أن الدراما التى تتناول مشاهد بلطجة وشرب مخدرات و غيرها من الظواهر السلبية . تصنع بهدف ان نحارب هذه الظواهر و ليس لكى يقلدها الشباب .. بالعكس.
فيما اكدت يسرا انها لم تشعر يوما بالغرور مهما حققت من نجاح و حب الناس و ان اهم شيى هو ضمير الانسان الحى الذى يجازى الله به الانسان بالمزيد من النعم .
google-playkhamsatmostaqltradent