recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلين خطر تتسبب فى مقتل سائق ببلقينا بالمحلة الكبرى بالغربية

 مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلين خطر تتسبب فى مقتل سائق ببلقينا بالمحلة الكبرى بالغربية.




كتب - محمد رمزى مونس


 مصرع سائق بطلق ناري في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلين خطر،مما أثار حفيظة المواطنين، وإصابتهم بحالة من الرعب والفزع الشديدين،بقرية «بلقينا»، التابعة لمركز المحلة في محافظة الغربية، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة القتيل إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، حيث تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة.



وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لتحديد هوية مرتكبي واقعة تبادل إطلاق النار، أثناء مشاجرة بشوارع قرية «بلقينا»، بدائرة مركز المحلة، التي أسفرت عن مقتل أحد المواطنين، كما تعمل الأجهزة الأمنية على مصادرة الأسلحة النارية.


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد عصام مصطفى، مأمور مركز المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغات من أهالي قرية «بلقينا»، تفيد بمصرع سائق سيارة نصف نقل، فى مشاجرة بالأسلحة النارية على الطريق بين قرية «بلقينا» ومدينة المحلة.


انتقلت القيادات الأمنية إلى محل الواقعة، بقيادة العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وقوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، لإجراء التحريات والمعاينات اللازمة.


وكشفت التحريات الأمنية، التي أجراها الرائد محمد عمارة، رئيس مباحث مركز شرطة المحلة، أن المشاجرة وقعت بين المجني عليه وشخص آخر من قرية «محلة أبو علي»، شارك فيها آخرون، وتم فرض كرون أمني في محيط القرية لضبط الحالة الأمنية.


وأفاد شهود عيان بأن الأهالي أصيبوا بحالة من الذعر خشية تعرض حياتهم وحياة أبنائهم وذويهم للخطر، في ظل انتشار الخلافات بين تجار المخدرات وموزعي الهيروين، وهو ما دفعهم للاشتباك فيما بينهم بالأسلحة النارية.


ويكثف ضباط المباحث الجنائية من جهودهم لضبط المتهمين، والتحفظ على الأسلحة النارية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلين خطر تتسبب فى مقتل سائق ببلقينا بالمحلة الكبرى بالغربية



google-playkhamsatmostaqltradent