recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

طب المنصوره تنظم حفل لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد 2021- 2022





 

 طب المنصوره تنظم حفل لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد 2021- 2022

كتب- حسين الحانوتي




نظمت كلية الطب بجامعة المنصوره حفل استقبال الطلاب الجدد اليوم السبت الموافقة 9 أكتوبر 2021
بمدرج أ.د/ محمد حافظ بكلية الطب











بحضور السيد أ.د محمد عطيه البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ا.د أشرف شومه عميد الكلية الساده وكلاء الكلية.
وفى بداية الاحتفالية رحب السيد أ.د أشرف شومة عميد الكلية بالسادة الضيوف والطلاب الجدد.



















كما دعا أ.د تامر أبو السعد طلاب الكلية لتحديد هدفهم من البداية كما اعتبر أن فترة دراسته بالكلية من أفضل أيام حياته ويتذكرها حتى الان ودعا الطلاب للاستفادة من كل خدمات الكلية سواء بالترفيه أو بممارسة الأنشطة من خلال رعاية الطلاب او بالاستفادة من العلم من خلال الاطلاع والمذاكرة من خلال مكتبة الكلية.


















وأشارت أ.د بسمة شومان الى تميز الطلاب في مرحلة الثانوية العامة وذلك لقدرتهم على الالتحاق بكلية الطب كما أكدت على تميز كلية الطب على المستويين المحلى والعالمي في مختلف التصنيفات وأثنت على قدرة الكلية على توفير العديد من الحالات الاكلينيكية لكى يستطيع الطلاب التدرب عليها والتعلم بفاعلية ودعت الطلاب للالتزام بالإجراءات الاحترازية




















كما هنأ أ.د أشرف شومه الطلاب الجدد ببداية العام الدراسي ودعاهم للفخر بكليتهم وذلك لحبه الشديد لها وأشار لامتلاك الجامعة العديد من المراكز والمستشفيات الطبية المتميزة والتي تقدم خدمات كثيرة ومنها زراعة (الكلى-الكبد-النخاع العظمى-القوقعة-القرنية) بالإضافة لما تزخر به الجامعة من علماء متميزين مثل (د. محمد غنيم، د. اشرف عبد الباسط- د. محمد عبد الوهاب) كما حمل الطلاب مسؤلية تولى مهام هذه المراكز والمستشفيات في المستقبل القريب
ورحب أ.د محمد عطيه بالطلاب الجدد، ونقل لهم تحيات












أ.د أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة كما هنأهم ببداية العام الدراسي الجديد وأشار الى أنه يجب عليهم أن يفخروا بانتمائهم لكلية الطب جامعة المنصورة باعتبارها مدرسة الطب الأولى في مصر والتي بدأت الدراسة بها قبل بداية انشاء جامعة المنصورة بعشر سنوات كما اعتبرهم دفعة مميزة لانهم الدفعة التي تتزامن مع مرور خمسين عام على انشاء الجامعة وأنه يتطلب منهم العمل الجاد في المذاكرة مع الاستمتاع بفترة الدراسة الجامعية وممارسة الأنشطة المختلفة من خلال الكلية أو على مستوى الجامعة.
كما عرض الطلاب استفساراتهم واختتمت الفعاليات بالسلام الجمهوري.



طب المنصوره تنظم حفل لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد 2021- 2022








google-playkhamsatmostaqltradent