recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس نقابة البترول يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي


 رئيس نقابة البترول يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي

هنأ السيد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والمسلمين حول العالم؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف .
وقدم " جبران "، أخلص التهاني القلبية بمناسبة هذه الذكرى العطرة، داعيًا الله عز وجل أن يُعيدها على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، كما يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء والاستقرار .
وأضاف " رئيس نقابة البترول "، ‎أننا جميعًا نستلهم من هذه الذكرى العطرة الإرادة القوية المتجسدة في وحدة وتماسك الصف والاصطفاف خلف الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة الوطنية في مواجهة أعداء الوطن ومختلف التحديات، لافتًا إلى أنه يجب على الجميع الاقتداء برسولنا صلى الله عليه وسلم في الإخلاص والاجتهاد في العمل والعطاء، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتعمير من أجل مصرنا الحبيبة التي تستحق الأفضل دائمًا .
ودعا " رئيس نقابة البترول " جموع المسلمين في العالم في هذه المناسبة العطرة الى أن يقتدوا بأخلاق نبي الرحمة، وأن يستنوا بسننه وهديه في معاملاته وجميل صفاته .
google-playkhamsatmostaqltradent