recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بنك مصر يتيح عملية شراء شهادات الادخار بكافة أنواعها عبر فروعهما المنتشرة..تعرف عليها وعائد الفائدة






بنك مصر يتيح  عملية شراء  شهادات الادخار بكافة أنواعها عبر فروعهما المنتشرة..تعرف عليها  وعائد الفائدة 




يتيح بنك مصر عملية شراء  شهادات الادخار بكافة أنواعها عبر فروعهما المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، أو من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكى خلال 24 ساعة، وتحظى تلك الشهادات الادخارية بجانب كبير من اهتمام العملاء نظرًا لتنوعها في الآجال وأسعار الفائدة.







ويركز بنك مصر على زيادة الطلب على هذه الأنواع من الشهادات وتقديم العديد من المزايا المالية لحاملي هذه الشهادات باعتبارها من أكثر الخدمات البنكية التي تحظي بقبول لدي الكثير من العملاء وتشهد بشكل دوري زيادة في الطلب مع تحركات أسعار الفائدة.








وتحتفظ الشهادات التي يطرحها البنك بمعدلات فائدة ثابتة منذ مطلع العام بعد قرار البنك المركزي المصري بثبيت أسعار الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية للمرة الثامنة على التوالي وذلك خلال اجتماع لجنة السياسة النقدية الخميس الماضي.








ويتيح بنك مصر العديد من شهادات الادخار بالجنيه المصري للعائد الثابت بآجال تتراوح بين عام وعامين، و 3 سنوات و5 سنوات وبدوريات عائد متعددة تتباين بينهم معدلات العائد.





ويمكن لحاملي الشهادات الاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 90% من إجمالي قيمتها للحصول على قرض كاش أو شراء سيارة دون تقديم العديد من الأوراق ومنها مفردات مرتب وتحويل الراتب.


شهادة القمة من بنك مصر







يقدم بنك مصر شهادة القمة التي تصدر للأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدتها 3 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويكون معدل العائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً بنسبه 11% للثابت الشهري، ويكون عائد متغير يوميا للشهادة ذات العائد المتغير الشهري، ويكون العائد 8.50% للعائد المتغير الربع سنوي.







يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدارها، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، بالاضافة الى يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.









 
الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري






تصدر الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير للأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدتها 3 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها، ويكون معدل العائد متغير يوميا ويصرف كل شهر.







ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة، بالاضافة الى انه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.






الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الربع سنوي
تصدر الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الربع سنوي للأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويكون معدل عائد متغير  بنسبة 8.50% يصرف كل 3 شهور

ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات 
يقدم بنك مصر شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات للأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدتها 5 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 1200 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد الشهري و 1000 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد السنوي.

يكون معدل العائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً بنسبه 9.00% و سنوياً بنسبه 9.50%.

ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة سبع سنوات
يتيح بنك مصر شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة سبع سنوات للأفراد الطبيعيين فقط، وتبلغ مدتها 7 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 750 جنيه ومضاعفاتها، ويكون معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً بنسبه 9.75%.

ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة

شهادة امان المصريين
تصدر شهادة امان المصريين للأفراد المصريين من سن 18 سنة حتى 59 سنة، وتبلغ مدتها 3 سنوات، وتصدر الشهادة بفئة 500 جنيه ومضاعفاتها بحد اقصى 2500 جنيه في جميع البنوك المشاركة، ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة بنسبه 13%، وتمنح الشهادة وثيقة تامين على الحياة، وتتيح إمكانية الفوز في السحب الربع سنوي بقيمة 10,000 جنيه ، وكل 500 جنيه  تمثل فرصة للفوز في السحب، ولا يحق للعميل الفائز الدخول بسحوبات مرة أخرى ،ويمكن استراداد الشهادة في أي وقت.


اعلى فائدة على شهادات ادخاراعلى فائدة على شهادات ادخار بنك مصرالشهادات الادخاريةالشهادات الادخارية بعد تثبيت سعر الفائدةشهادات ادخار البنوك



google-playkhamsatmostaqltradent