recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أم منة تستغيث بمحافظ الإسماعيلية لعلاج نجلتها: نفسي بنتي تعيش حياتها طبيعي



أم منة تستغيث بمحافظ الإسماعيلية لعلاج نجلتها: نفسي بنتي تعيش حياتها طبيعي 
















تقول "أم منة" مقيمة بمنطقة أبو عطوة بالإسماعيلية، إن ابنتها تعاني من (وحمة دموية في جذوع المخ) منذ حوالي سنة، أدى ذلك إلى وجود نزيف بالمخ وتوقف جميع أعضاء الجسم، مما تسبب في تراجع درجات الوعي تدريجياً.












أوضحت "أم منة" أن نجلتها خضعت لعملية جراحية بالحنجرة، حتى تستطيع التنفس بعد أن تدهورت حالتها الصحية، مما تسببت العملية في توقف جميع أعضاء الجسم.










وأضافت أن حالة نجلتها يمكن معالجاتها عن طريق الإشعاع الذري بالمركز الطبي العالمي ومعهد ناصر، ولكن حالتها المادية لا تسمح بمعالجة نجلتها في هذه الأماكن.








وتابعت: أن زوجها سافر منذ 6 سنوات إلى المملكة العربية السعودية، ولكن انقطعت العلاقة بينهم بعد سنتين من السفر، رغم أنها تعول 3 بنات دون أي دخل لأسرة. 







 وقال الدكتور محمد عبد العاطي"بمستشفى جامعة قناة السويس، أن وحمات المخ عبارة عن عيوب خلقية فى الأوعية الدموية التى تغذى المخ، وقد تكون درجاتها بسيطة جدًا، ويمكن أن يعيش بها الشخص دون أن تسبب له أى مشاكل وقد تكون خطيرة إلى الدرجة التى ينتج عنها نزيف بالمخ وتؤدى للوفاة فجأة أو شلل نصفى أو نوبات صرعية متكررة.




وطالبت "أم منة" اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية والدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية والدكتورة مها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالإسماعيلية، بمساعدتها في علاج إبنتها من مرض الجذوع في المخ بعد تدهور حالتها الصحية، وإحتمال حدوث نزيف مفاجأة قد يؤدي بحياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent