recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ دمياط تجتمع مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن





 

 محافظ دمياط تجتمع مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن








 

كتب-صالح العواد




































عقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بحضور مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد، ومديري عدد من الإدارات المعنية بالديوان العام.
ناقشت محافظ دمياط، سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية بالوحدات المحلية ومناقشة التقارير الخاصة بها، ووجهت بإنجاز كافة المهام الخاصة بهذا الملف، كما أكدت محافظ دمياط، أنه تم توفير الدعم الكامل لتيسير عمل المنظومة نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع أي تعديات عليها والتصدى للبناء العشوائي.











وفيما يخص ملفا تراخيص البناء والتصالح فى مخالفات البناء، شددت على بذل المزيد من الجهود لمراجعة التراخيص، وفقًا لضوابط منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة، وأيضًا دراسة طلبات التصالح طبقًا للقانون لإصدار نموذج 10 المؤقت، كما أكدت استيفاء جميع الملفات، والمستندات التي تتم من خلال الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية.






















ووجهت الدكتورة منال عوض، تعليمات مشددة بالارتقاء بمستوى النظافة العامة، وتنفيذ حملات مستمرة لرفع الإشغالات والتصدي لمخالفات البناء.

















كما تناول الاجتماع، استعراض حجم تراخيص الإعلانات بالمدن، لضبط المنظومة الإعلانية، وفقًا للاشتراطات والمعايير المُنظمة لذلك، وفي هذا السياق، أكدت محافظ دمياط، حصر جميع الإعلانات والعمل، وفقًا للآلية المحددة للترخيص.















كما أمرت محافظ دمياط، بتكثيف الحملات التفتيشية على المطاعم والكافيتريات، والمقاهي، والمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.




٠ تعليق


google-playkhamsatmostaqltradent