recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جنايات المنصورة تحيل مبيض محارة لتهديده فتاة بصور عارية لرفضها الخطوبة منه

 


جنايات المنصورة تحيل مبيض محارة لتهديده فتاة بصور عارية لرفضها الخطوبة منه







 


قرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، إحالة مبيض محارة ‏إلي محكمة جنايات المنصورة بتهمة هتك عرض طفلة من غير قوة بأن تمكن من ‏تجريدها مما يستر عورتها والتحصل على صور لها، وهددها بنشرها على مواقع التواصل بعد رفض أسرتها خطبتها.‏






















وأحيل المتهم "ع.ع. ا"، 19 عامًا، مبيض محارة، مقيم بقرية كفر سعفان ‏مركز محلة دمنة، وذلك لأنه في غضون عام 2021 بدائرة مركز محلة دمنة في محافظة الدقهلية، ‏هتك عرض المجني عليها الطفلة "ف.ف" من غير قوة أو تهديد وعلى النحو المبين ‏بالتحقيقات، وهدد المجني عليه والد الطفلة، لحمله على التنازل عن القضايا المحررة ضده.































ويواجه المتهم اتهامات بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها الطفلة "ف.ف"، ‏بأن نقل بواسطة الأجهزة الإلكترونية صورة شخصية لها في مكان خاص بغير رضائها، وعلى ‏النحو المبين بالتحقيقات، وأذاع في غير علانية الصور المتحصل عليها للمجني عليها وكان ذلك ‏بغير رضاء صاحبة الشأن المجني عليها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتس آب - ‏فيسبوك" على النحو المبين بالتحقيقات.































أكد والد الطفلة، في تحقيقات النيابة العامة، أنه على إثر نشوب خلاف مع المتهم لتعرضه الدائم لابنته ورفضه ارتباطه بها، قام بنقل صور خاصة بالطفلة حال كونها ‏مجردة مما يستر عورتها والتي تحصل عليها إبان ارتباطه بعلاقة عاطفية معها وهددها شفاهة ‏بنشرها لحمله عن التنازل عن القضايا المحررة قبله.



















وشهدت المجني عليها في أقوالها، أنه على إثر ارتباطها بالمتهم بعلاقة عاطفية قام بالتحصل ‏منها على صور خاصة بها حال كونها مجردة مما بستر عورتها وما أن نشب بينهما الخلاف على إأثر تعرضه الدائم لها ورفض والدها ارتباطه بها وإقامة قضايا ضده فقام بتهديد والدها بنشر ‏الصور الخاصة بها لحمله على التنازل عن المحاضر المحررة ضده.
























أكدت تحريات رئيس فرع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا صحة الواقعة ‏على نحو ما شهد به الوالد وابنته، وقيام المتهم بتهديدهما بإفشاء الصور الخاصة بالأخيرة ‏والتي تحصل عليها إبان ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الطفلة، ونقل تلك ‏الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "واتس آب" لإرغام والد الطفلة على التنازل عن ‏المحاضر قبله، وأرجعت قصد المتهم نقل الصور الخاصة بالطفلة إلى التنازل عن تلك القضايا.





google-playkhamsatmostaqltradent