recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

منتخب مصر للهواه يخسر بهدف أمام محترفي نيجيريا.

الصفحة الرئيسية









منتخب مصر للهواه يخسر بهدف أمام محترفي نيجيريا.





كتب ـ عمر مغيب




قدم منتخب مصر مباراة صادمه  لجماهير الكرة المصرية وكل محبيه حول العالم بعد أن ظهر بأداء الهواه أمام عمالقة نيجيريا الذين تلاعبوا بالمنتخب المصري والسبب تأليف وإخراج المدير الفني كيروش الذي لعب المباراة بتشكيل وتوظيف لاعبين لا يصلحون أن يمثلوا مصر بعد هذا المردود السيئ خصوصا في الشوط الثاني الذي لم أشاهد طوال ٤٥ دقيقة لاعبي منتخب مصر في منتصف ملعب منتخب نيجيريا.

الشوط الأول شهد أخطاء فاضحة من كيروش بدايتا من التشكيل حينما أشرك كلا من عمر مرموش وتريزيجيه على حساب أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي.

أيضا اللعب بمحمد صلاح رأس حربه افقده كثيرا من خطورته كجناح فيما لعب بالمهاجم الأساسي مصطفى محمد في الجناح الأيمن.




ابتعاد محمد النني عن مستواه والإصرار على عودة حمدي فتحي إلى الدفاع كلاعب محوري بين الونش وحجازي افقد المنتخب المصري وسط الميدان الذي كان مصرحا لعمليات منتخب نيجيريا في بناء الهجمات واستعادة الكرة والضغط المستمر على لاعبي المنتخب المصري الذي عجز عن بناء الهجمه أو الخروج بالكرة من نصف ملعبنا.

هدف نيجيري من خطأ فني.

الهدف الذي استقبله محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة جاء من خطأ فني نتيجة صغره دفاعية في الجانب الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق والدفع باللاعب محمد عبد المنعم الذي لا يجيد الا في مركز المساك.

وهنا يتحمل كيروش تلك الازمه لأنه وبأختصار لم يضم سوى أكرم توفيق وعمر كمال في مركز المدافع الأيمن وهنا نطرح سؤال الى السيد كيروش إذا لم تكن مقتنع بأداء عمر كمال في هذا المركز فلماذا لم تضم إلى القائمه لاعب يلعب في هذا المركز الا يوجد في الدوري المصري لاعب يجيد في هذا المركز ألم ترى في الدوري المصري أن اللاعب أحمد سيد زيزو لعب من قبل في هذا المركز واحاد وتألق مع الزمالك.

سيد كيروش إذا ام يعود المنتخب المصري إلى الأداء الذي يرضي طموح جماهير الكره المصري فعليك أن ترحل ولا تدخل مع مشجع في مشاجرة.




منتخب مصر للهواه يخسر بهدف أمام محترفي نيجيريا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent