recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"تعليم دمياط" يكرم وكيل المديرية لبلوغه سن التقاعد.

الصفحة الرئيسية








"تعليم دمياط" يكرم وكيل المديرية لبلوغه سن التقاعد.




  

كتبت ـ وفاء العش 




في إحتفالية كبيرة كرمت مديرية التربية والتعليم بدمياط، تحت رعاية الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التعليم، الاستاذ "عبد الرازق الزيني" وكيل مديرية التربية والتعليم لبلوغه سن التقاعد بعد رحلة حافلة بالعطاء في مجال التربية والتعليم.

كان ذلك بحضور الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم والنائب محمد الحصي عضو مجلس النواب و م. عصام عمر رئيس مجلس أمناء المحافظة والسادة مديري عموم المديرية ومدراء الإدارات النوعية والتعليمية بدمياط و لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والتعليمية بالمحافظة، وذلك بقاعة نادى الشرطة.




تضمن الإحتفال عدة فقرات فنية للموهوبين من طلبة المدارس ثم ألقى كل من وكيل الوزارة و سمير عوض والنائب محمد الحصي كلمات أشادوا فيها بالمحتفى به

و خلال كلمته أكد الدكتور "خالد خلف" إن هذا الحفل يأتي لتكريم رجل أحبه أبناء دمياط ، مشيراً إلى أنه سيظل أثره في التعليم علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحلى به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور خلال فترة عمله.





وأعرب الاستاذ "عبد الرازق الزيني" عن امتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها، مؤكداً على جميع القيادات التعليمية ضرورة الاستمرار بالعمل واستكمال المسيرة بكل جهد حتى تصبح دمياط رائدة في مجال التعليم.





"تعليم دمياط" يكرم وكيل المديرية لبلوغه سن التقاعد.

 

google-playkhamsatmostaqltradent