recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

احتفال فريق عمل « بيت الشدة » بإنطلاق التصوير

 

احتفال فريق عمل « بيت الشدة » بإنطلاق التصوير 

احتفل فريق عمل مسلسل «بيت الشدة»، أمس السبت، ببدء تصوير أولي مشاهد وكواليس العمل ، بالحي الشعبي  بمدينة الإنتاج الإعلامي .

وقرر صناع مسلسل «بيت الشدة»، الاحتفال بانطلاق تصوير المشاهد الأولى للعمل، الذي من المفترض أن ينافس في رمضان المقبل وحرص نجوم العمل وأبطال مسلسل «بيت الشدة»، على حضور الحفل، ومن بينهم وفاء عامر وأحمد وفيق ومها أحمد و ايهاب فهمي ومدحت تيخا ومحسن منصور وعبير منير وأحمد التهامي وندى بهجت، وبسنت حاتم، ومنى العمدة، و عدد آخر من الفنانين، والمؤلف ناجي عبد الله والمخرج وسام المدني وصناع العمل؛ استعدادا للمشاركة به في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

وقرر مخرج مسلسل بيت الشدة، وسام المدني، بدء تصوير أولى مشاهد العمل داخل ديكور منزل وفاء عامر.

ويشارك في المسلسل الرمضاني «بيت الشدة»، نخبة من كبار نجوم الدراما والفن المصري والعربي، ومن بينهم، وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، إيهاب فهمي، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة.

 وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

ويشهد الموسم الرمضاني هذا العام منافسة درامية شرسة، وهناك العديد من الأعمال الدرامية التي تنافس خلال المارثون الرمضاني، خلاف آخر عامين بعد انتشار جائحة كورونا.

وبالرغم من غياب عدد من نجوم الفن عن المنافسة بأعمال درامية خلال الموسم الرمضاني المقبل، لكن هناك أعمالا عديدة مقارنة بالعامين السابقين، فضلا عن منافسة منصة شاهد بعرض أعمال درامية من جميع أنحاء الوطن العربي خلال المارثون الرمضاني.

google-playkhamsatmostaqltradent