recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أسعار تذاكر حفل ويجز في كباريه سوفاج باريس

أسعار تذاكر حفل ويجز في كباريه سوفاج باريس

أمنية عبدالعال

يحيي مطرب الراب ويجز حفلا غنائيا في العاصمة الفرنسية باريس، خلال شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي ويجز بجمهوره في كباريه سوفاج باريس يوم 21 مايو وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل وقسمت إلى 3 فئات:

الأولى 29.99 يورو أي ما يعادل 611 جنيه مصري.

الثانية 34.99 يورو أي ما يعادل 712 جنيه مصري.

الثالثة 39.99 يورو أي ما يعادل 815.

وكان ويجز وجه قبل أيام رسالة لكل منتقدي إطلالته في الحفل الذي أحياه مؤخرا بالرياض، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" : " ليه موضوع اللاجئين ده مش بيتناقش ولا بيتسلط عليه الضوء؟ أتمنى تهتموا بيهم قد ما بتهتموا بالموضة".

يأتي ذلك بعد قرار ويجز والمخرج والمنتج علي العربي أن تذهب جميع أرباح أغنية "بعودة يا بلادي"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "كباتن الزعتري" إلى مخيم الزعتري بالأردن، مساهمة منهما في تطوير وسائل المعيشة هناك.

وكباتن الزعتري فيلم وثائقي طويل تدور أحداثه حول قصة الصديقين محمود وفوزي، اللذان يعيشان في مخيم الزعتري للاجئين بالأردن، ولديهما حلم كبير لاحتراف كرة القدم. على الرغم من ظروفهما الصعبة، وتواجدهما في مكان لا يوفر أي تسهيلات أو فرص للتدريب فإنهما يركزان كل طاقتهما على لعب كرة القدم يومياً، حتى تصل أكاديمية عالمية إلى المخيم لاختيار لاعبين لبطولة دولية، ليصبح من الممكن أن يتحول حلمهما إلى حقيقة.

وكان ويجز تعرض الفترة الماضية لانتقادات بسبب إطلالته في حفل أحياه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من "عفروتو" و"مروان بابلو".

وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج، من تصميم دار أزياء فالنتينو.

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية "البخت" والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها، وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

google-playkhamsatmostaqltradent