recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سقطت من أعلى سطح منزلها مـــصرع طفلة دكرنس بالدقهلية




 

 سقطت من أعلى سطح منزلها مـــصرع طفلة دكرنس بالدقهلية




 

كتب - محمد رمزى مونس









شهدت قرية ميت السودان التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية مصرع طفلة،  إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها ، وحاول أهالي القرية إنقاذ حياتها ونقلها إلى مستشفى دكرنس العام، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك وجرى وضعها داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير مفتش الصحة.







البداية كانت ببلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من إدارة شرطة النجدة ببلاغ مستشفى دكرنس العام بوصول الطفلة «رودينا خالد حسن عوض» 6 أعوام، مقيمة طرف أسرتها في قرية ميت السودان دائرة المركز، وتوفيت فور وصولها المستشفى.










انتقلت مباحث مركز دكرنسبرئاسة الرائد محمود القصبى رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطفلة كانت تلهو أعلى سطح منزل أسرتها في قرية ميت السودان دائرة المركز، إلا أنها سقطت من أعلى السطح، وفور وقوعها جرى نقلها إلى مستشفى دكرنس العام إلا أنها توفيت هناك.








وورد تقرير مفتش الصحة بمستشفى دكرنس العام، أن الطفلة توفيت ادعاء سقوط من علو ووصول الحالة جثة هامدة ولا نبض ولا ضغط، وتوقف في التنفس وعضلة القلب واتساع بحدقة العين وتم عمل إسعافات أولية وإنعاش قلبي رئوي، وكان بالجثة نزيف من الأذن اليسرى وأدخلت ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.










وحُرر عن ذلك المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية وفور وصول تحريات المباحث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.







google-playkhamsatmostaqltradent