recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إزالة ٥ حالات تعدي و مخالفة بناء بكافة مراكز محافظة الإسماعيلية

 




إزالة ٥ حالات تعدي و مخالفة بناء بكافة مراكز محافظة الإسماعيلية 




تنفيذا لتوجيهات اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، بشأن التصدي الفوري و بحزم  للتعديات على الأراضي الزراعية و كذلك متابعة و رصد مخالفات البناء. 


 باشرت المراكز و المدن بالمحافظة أعمال المتابعة و رصد اي مخالفات أو تعديات و ازالتها فورا واتخاذ الإجراءات اللازمة 


حيث قام  مركز ومدينة التل الكبير، اليوم السبت الموافق ١٤ مايو ٢٠٢٢  بتنفيذ الإزاله الفوريه لحالة تعدي  على ارض زراعيه بقريه ابو عاشور  بالقطاع البحرى ،  والتى كانت عباره عن تشوين  خرده مكونه من كرتون وبلاستيك على أرض زراعيه والذى من شأنه تبوير الأرض الزراعية وقد تمت إزالتها ازاله فوريه. 


 كما قام  مركز القنطرة شرق  بالازالة الفورية لحالة بناء مخالف بقرية جلبانة علي  مساحة٢*٦ متر وفى المهد بمنطقة الشركة العامة على الطريق السريع وتعهد المواطن بإعادة الشيء لأصله. 

 

و في  مركز ومدينة فايد و أثناء  المتابعة الدورية  بنطاق قرية  الهويس تلاحظ قيام احد المواطنين بعمل اعمدة خشبية مسلحة للقيام بصب أعمدة لعمل بوابة بدون إستخراج التصاريح اللازمة و تم التنبيه على المواطن حيث قام المواطن بأزالة التعدي وإرجاع الشيئ لاصلة.


و في  مركز ومدينة القنطرة غرب و خلال قيام  اللجان المشكلة بالمرور اليومي لرصد وإزاله أي تعديات مخالفة،تم رصد مخالفة بمدينة القنطرة غرب  بناء مخالف بدون ترخيص،  عبارة عن قواعد وأعمدة خرسانية على مساحة ٨٥ متر،  وتم ازالة الاعمدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة. 


كما قامت الوحدة المحلية لقرية الرياح  برصد وإزالة مخالفة عبارة عن سور من الطوب الابيض وتندة صاج على مساحة ٦٠ متر وتمت الإزاله حتى سطح الارض.


وكان محافظ الإسماعيلية قد أعطي توجيهاته لرؤساء المراكز و المدن بالمرور الدوري  والتصدي بكل حزم لاي حالات تعدي على الاراضي الزراعيه .






google-playkhamsatmostaqltradent