recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة طفلة ببتر في أطراف القدم اليمنى إثر سقوط، ستاند حديدي مخصص لرفع العروسين خلال حفل زفاف ببني سويف






إصابة طفلة ببتر في أطراف القدم اليمنى إثر سقوط، ستاند حديدي مخصص لرفع العروسين خلال حفل زفاف ببني سويف


شهدت مدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف واقعة مؤسفة، إذ أصيبت طفلة عمرها 6 سنوات، ببتر في أطراف القدم اليمنى، خلال حضورها حفل زفاف رفقة أسرتها داخل إحدى قاعات دور المناسبات، إثر سقوط، ستاند حديدي مخصص لرفع العروسين، على قدمها، نقلت الطفلة إلى المستشفى، وحررت أسرتها محضرًا اتهموا فيه القائمين على القاعة بالإهمال.

قال جمعة جمال، والد الطفلة جودي في حديث له مع "إنه مقيم بمحافظة القاهرة رفقة أسرته، وأنه حضر إلى مسقط رأسه بقرية أبويط التابعة لمركز الواسطى شمال، بني سويف لقضاء إجازة العيد، رفقة أسرته وسط والديه وأخواته، وتصادف إقامة حفل زفاف أحد أقارب زوجته فكان من الواجب حضورهم.
 
وأضاف والد الطفلة جودي، أن ابنته ذهبت لحضور حفل الزفاف رفقة خالها ووالدتها، داخل إحدى دور المناسبات، الموجودة بالطريق السريع المتفرع من كوبري الواسطى، بالقرب من قرية أبويط، وكانت ابنته تقف بجوار ستاند حديدي مخصص لجلوس العروسين، ويقوم أحد العاملين بالقاعة برفعهما من أسفل إلى أعلى ليشاهدهما جميع الحضور، إذ فوجئ الموجودون داخل القاعة، بسقوط هذا الاستاند على الطفلة، بسبب عدم وجود وسائل الأمان الكافية له، الأمر الذي تسبب في بتر أطراف قدمها، وعاهة مستديمة لها.


واستكمل والد الطفلة: نقلت ابنتي إلى مستشفى خاص، وأجرى الأطباء عملية جراحية لها، وننتظر إجراء عملية أخرى، وحررنا محضرًا رسميًا، يحمل رقم 14337 جنح الواسطي سنة 2022، اتهمنا فيه أصحاب هذه القاعة بالإهمال واستخدام أجهزة غير مؤمّنة تهدد حياة الموجودين داخلها.
 

واختتم حديثه: قلوبنا تنعصر ألما، ونحن وابنتي الآن في حالة سيئة بسبب ما تعرضت له من إعاقة دائمة في قدمها، بعدما كانت تلهو وتلعب مثل باقي الأطفال سنها، أصبحت غير قادرة على المشي، مشيرا إلى أنهم لن نتهاون في أخذ حقوقها قانونيا من أصحاب تلك القاعة.

google-playkhamsatmostaqltradent