مصرع طالب بكلية الشرطة وإصابه طبيب في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
recent
عاجـــــــــــــل

مصرع طالب بكلية الشرطة وإصابه طبيب في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية





مصرع طالب بكلية الشرطة  وإصابه طبيب في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية 














شهدت مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا بمحافظة الغربية اليوم وفاة الشاب مهاب القاضي في نهاية العقد الثاني من عمره الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة متأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارتين بطريق قصر نصرالدين مشله بدائرة مركز كفرالزيات .























كما وجهت النيابة العامة بدفن الجثمان الشاب وتسليمه لأسرته لدفنه بمقابر الأسرة بقرية طنوب بمحافظة المنوفية.





























وكان طريق قرية قصر نصرالدين مشله التابع لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية  قد شهدت إصابة شاب  بكسور وسحجات وكدمات متفرقة ونزيف في المخ في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق مشلة - قصر نصر الدين بدائرة مركز كفر الزيات  وتم نقله إلى مستشفى كفرالزيات العام في حالة خطيرة وتم تحويله إلى مستشفى طنطا الجامعي.






























تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفرالزيات  يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم  مروري على طريق مشلة - قصر نصر الدين بدائرة المركز وسقوط مصاب




























على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وتبين تصادم سيارتين ملاكي في حادث مروري بسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق ، ونتج عن الحادث إصابة شاب  يدعي" مهاب القاضي  مقيم  بإحدى قرى محافظة المنوفية وإصابة صديقه"م. ل"طبيب بشري .




























وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها.




























مصرع طالب بكلية الشرطة  وإصابه طبيب في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent