محافظ أسيوط يلتقي بعض رؤساء المراكز لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية و الرصف
recent
عاجـــــــــــــل

محافظ أسيوط يلتقي بعض رؤساء المراكز لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية و الرصف

محافظ أسيوط يلتقي بعض رؤساء المراكز لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية و الرصف

أسيوط/ محمد فؤاد الطللي 

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبه بديوان عام المحافظة مع عدد من رؤساء المراكز والأحياء على مستوى المحافظة لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية وتنفيذها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة والمتابعة الدورية والمستمرة لكافة المشروعات فضلا عن خطط الرصف وملفات النظافة والاشغالات وازالات التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالإضافة إلى مناقشة الملفات التي تهم المواطن الأسيوطي ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفقا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية الشاملة .. جاء ذلك بحضور اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ومحمد بشير رئيس حي غرب وحسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط وخالد عويس رئيس مركز ومدينة الغنايم.

ووجه محافظ أسيوط خلال اللقاء بمتابعة أعمال الرصف ميدانياً علي الطبيعة وسرعة الانتهاء منها بتطبيق أعلي معايير الأمان والجودة الهندسية لإقامة طرق على مستويات عالية وضخ استثمارات كبيرة بها من أجل تحسين جودة الخدمات عليها لانها تعد من أهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها المواطن مؤكدًا على ضرورة توزيع أولويات الخطة الاستثمارية بإستراتيجية تضمن الاستخدام الأمثل لموارد المحافظة وحصر الاحتياجات الفعلية.

كما شدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات بشكل دوري ومستمر على مدار اليوم من خلال الورديات المختلفة لخلف بيئة نظيفة والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة بالإضافة إلى تكثيف الحملات الدورية لرفع الإشغالات لضبط الشوارع إلى جانب عدم السماح بإقامة الأسواق العشوائية ونقل الباعة الجائلين للاسواق الحضارية المخصصة لهم مراعاة للبعد الانساني والاجتماعي.

وأكد على أهمية المتابعة المستمرة لملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء والتصدي لها بكل قوة وحسم ومصادرة كافة معدات ومواد البناء المستخدمة في المخالفة وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين مؤكداً أهمية التواجد في الشارع ليلاً ونهاراً لمنع أي مخالفات وإزالتها في المهد.

وأوضح  اللواء عصام سعد أن المحافظة لا تدخر جهدًا في العمل على حل شكاوى المواطنين موجها رؤساء المراكز والمدن بسرعة الرد الفوري على الشكاوى والعمل على حلها في أقرب وقت وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق رضاهم.


محافظ أسيوط يلتقي بعض رؤساء المراكز لمتابعة مشروعات الخطة الإستثمارية و الرصف

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent