recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بجرح ذبحي بالرقبة أثناء عمله بتوك توك بالدقهلية وإلقائه بالزراعات




 

إصابة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بجرح ذبحي بالرقبة أثناء عمله بتوك توك بالدقهلية وإلقائه بالزراعات 







نجحت ضباط وحده مباحث مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من ضبط المتهم المتورط بالشروع فى قتل سائق توكتوك والقاءه فى أحد الزراعات على طريق ديرب/السنبلاوين الجديد.




وكان قد تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،إخطارا يفيد بورود بلاغا للعميد أحمد الجميلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين،  من الاهالى بالعثور على شخص  يدعى " محمد علي سرحان" 26 سنة، سائق توك توك، ومقيم بقرية طنبول الكبرى مصابا بعدة طعنات متفرقة وذبح قطعى بالرقبة  غارقا فى دماءه وتم نقلة إلى مستشفى السنبلاوين العام فى حالة خطرة.




وبسؤال المجنى عليه قرر أنه حال سيرة بالتوكتك الخاص به استوقفه شخص وطلب منه اقتيادة إلى أحد القرى المجاورة على الطريق الجديد وأثناء السير فى أحد المناطق الخالية طعنه عدة طعنات وحاول ذبحة من الخلف واستوالى على متعلقاتة " الأموال والهاتف المحمول والتوكتك" وألقى به فى الزراعات وفر هاربا وظل ينزف المجنى عليه مايقارب ساعة ويقاوم إلا أن شاهدة أحد الطلاب المارة بمكان العثور.




وعلى الفور تم تشكيل خطة بحث تحت إشراف مدير مباحث المديرية ورئيس البحث الجنائي والسيد مأمور مركز شرطة السنبلاوين،


وبقيادة  رئيس المباحث ، و معاون أول البحث الجنائي لسرعة تحديد المتورط في ارتكاب الواقعة والقبض عليه.




وفى أقل من 48 ساعة وأثناء السير على خطه البحث توصل الفريق إلى هوية المتهم ويدعى" عبدالله.ر.م." 31 سنة ،عاطل ،ومقيم بميت غراب . وبتقنين الإجراءات تم القبض علية ، واعترف فى محضر الشرطة بإرتكابة للواقعة،


وعلل ذلك لمروة بضائقة مالية وإدمانة للمخدرات.




كما تم إسترجاع التوك توك المسروق والهاتف المحمول والقبض على المتورط فى شراء التوك توك من الجانى ويدعى"حسن .م.ك" 26 سنة  ويقيم بقرية كفر سعد دائرة مركز السنبلاوين.




وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وعرضه علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





google-playkhamsatmostaqltradent