recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بروتوكول بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

 


بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة
















سعيا لمواكبة توجه الدولة لتحقيق التنمية المتكاملة المستدامة ورؤية مصر 2030 وبهدف تعزيز الإتاحة وضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة، أعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي للتجميل (ICC) عن إبرام بروتوكول تعاون مع شركة "ميد آيكون "medicon للتطوير العقاري لتخصيص إحدى مباني مجمع ميد آيكون الطبي في العاصمة الإدارية لعيادات متخصصة في الطب التجميلي وطب الأسنان وعلاج الأمراض الجلدية.







كشف الأستاذ الدكتور محمد أبوزيد رئيس الجمعية المصرية لصحة المرأة (فينوس ) المؤسس للمؤتمر الدولي للتجميل (ICC) عن أن التعاون مع شركة "ميد آيكون" يستهدف الاستفادة من البنية التحتية للمشروع الإستراتيجي والذي يعد الوجهة الطبية الأولى والوحيدة المتكاملة فى منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة لافتا إلى أهمية استغلال الموقع المتميز للمجمع الطبي وسهولة الوصول إلى العاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة والقاهرة الكبرى والإسماعيلية والسويس والعين السخنة. أهمية مجمع ميد آيكون الطبي فى العاصمة الإدارية لجذب السياحة العلاجية والتى توفر بدورها العملة الصعبة للبلاد.








واعتبر أبو زيد أن العاصمة الإدارية الجديدة هى محط أنظار جميع دول العالم كما يوفر المكان الإستراتيجى للمجمع جميع سبل جذب الأطباء والمرضى والمشغلين فى نشاط الرعاية الصحية.











ومن جهته قال المهندس حسام السرجاني المدير التنفيذي لشركة "ميد آيكون" للتطوير العقاري أن البروتوكول يمثل خطوة هامة فى مسعى الشركة لتقديم مشروعات متميزة ومتنوعة فى العاصمة الإدارية الجديدة، ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته مشاريع الشركة الآخرى في العاصمة الإدارية مثل مشروع "أتيكا" السكني والتجاري و"لامبورجينى" الإيطالية لإدارة الشقق الفندقية ومدارس جرين لاند الدولية. 






وأعرب عن سعادته بالإعلان ان المجمع الطبي لميد آيكون هو الأكبر والأشمل في المنطقة حيث يتكون من 115 عيادة بمختلف التخصصات الطبية و23 مركز طبي متخصص واثنين من المستشفيات المتخصصة بسعه ١٦٠ سرير كما أنه مزود بقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث وسائل العرض والاتصال ومناطق انتظار داخلية وخارجية للمرضى والزائرين على أحدث النظم العالمية كما أن المجمع يضم أكبر صيدلية في العاصمة الإدارية ومناطق خدمية تجارية مثل المطاعم والكافيهات والبنوك ومناطق مخصصة للأطفال، بجانب عيادة المركز السويسري للطب البيولوجي.









وأشار السرجانى إلى أن التعاون مع المعرض و المؤتمر الدولي للتجميل (ICC) لتخصيص مبنى يحتوي على 52 عيادة لتخصصات الطب التجميلى وأمراض الجلدية و الأسنان وخمس مراكز كبرى للتجميل يعتبر إضافة إستراتيجية للمجمع لما يتميز به المعرض الدولي للتجميل من خبرة واسعة في مجال البحث العلمي وتوفيره منصة شاملة متقدمة تم إنشاؤها لجميع ممارسي الجراحة التجميلية والطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة.











وبدوره اعتبر الأستاذ الدكتور وائل سعودي رئيس المؤتمر الدولي للتجميل (ICC)  أن معرض ICC 2022 نسختة السابعة وقد اثبت المؤتمر ريادته خلال السنوات الماضية حيث تم وضعه على خريطة المؤتمرات الدولية الطبية الهامة لما يقدمه من بحوث طبية تركز على تزويد جراحي التجميل وأطباء الجلد بأحدث الخبرات الأكاديمية والصناعية لتقدمهم المهني في المجال التجميلي.






وأوضح سعودى أن الهدف الأساسي من المعرض هذا العام هو بناء جسر بين الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية، حيث سيساعد الخبراء البارزين والدوليين المدعوين جيل الشباب على تحقيق مفهوم "تقديم أعلى مستويات الجودة من خلال الاتحاد بين جراحي التجميل وأطباء الأمراض الجلدية".





وبدوره كشف السيد محمد سعد المدير التنفيذي للمعرض و المؤتمر الدولى للتجميل عن أهمية الشراكة الاستراتيجية مع كبرى شركات الأدوية العالمية والمصرية  للوصول إلى مستوى عالمي في مجال صناعة المعارض في مجال طب و جراحة التجميل حيث ستستعرض الشركات من خلال منصة المعرض " ما يزيد على١٤٠٠ منتج عالمي للعناية بالبشرة والتجميل بالإضافة إلى تقنيات الليزر، وذلك على من خلال ٥ قاعات في مركز مصر للمعارض الدولية بالإضافة إلى قاعات المؤتمر المرافق وقاعات مخصصة للدورات التدريبية المتخصصة وورش العمل وعرض الملصقات العلمية.







 

واضاف سعد أن الشراكة "ميد آيكون" للتطوير العقاري الطبي تأتي في إطار السعي إلى تحقيق الرؤية الشاملة لممارسة هذا التخصص في بيئة مثالية يتوافر بها جميع مقومات النجاح.  






وقد حضر حفل التوقيع العديد من المتخصصين في قطاع التطوير العقاري وفي قطاع الجراحات التجميلية وممثلين عن وزارة الصحة ووزارة الاستثمار وأعضاء هيئة التدريس في كليات الطب المختلفة.







عن ميد آيكون

تأسست شركة ميدآيكون في عام 2021، وهي تجلب ثروة من الخبرة التجارية والعقارية من خلال مساهميها مع مهمة بناء مراكز طبية راقية في المناطق الرئيسية في مصر. ميد آيكون هو أول مشروع يتم إطلاقه في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن يتبعه المزيد في المناطق الرئيسية حول القاهرة خلال السنوات القليلة المقبلة، وفي مرحلة لاحقة حول منطقة الشرق الأوسط. 





باستثمار قدره 2 مليار جنية، من المتوقع أن ترسخ ميد آيكون نفسها بسرعة كمطور عقاري طبي رئيسي في مصر، وتعد نفسها لتكون واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العقارات الطبية المتنامي باستمرار.





ميد آيكون تسعى جاهدة تسعى جاهدة لتحقيق المعايير الدولية بتقديم تجربة طبية استثنائية لعملائها. فنحن مسؤولون أيضًا عن إدارة الممتلكات والمرافق التي تشمل خدمات الإصلاح والصيانة، وأمن المباني المهنية، والتنظيف والتعقيم، وإدارة الممتلكات بما في ذلك خدمات إعادة البيع والتأجير، ودعم تكنولوجيا المعلومات وأنشطة التسويق المستمر. 





عن المؤتمر الدولي للتجميلICC -  


تأسس المؤتمر الدولي لمستحضرات التجميل في عام 2015. وهو تحت إشراف الجمعية المصرية لصحة المرأة - فينوس. تم إنشاء ICC لجمع مجتمع الطب التجميلي معًا، وتعزيز التعليم وتبادل المعرفة مع الهدف الأساسي المتمثل في تحسين التقنيات والممارسات الجيدة في مجال الأمراض الجلدية التجميلية والجراحة. يوفر المؤتمر الدولي لمستحضرات التجميل منصة شاملة متقدمة تم إنشاؤها لجميع ممارسي الجراحة التجميلية والطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة.








 خلال السنوات القليلة الماضية، واجه المؤتمر الكثير من التحديات. ومع ذلك، يزداد قوةً كل عام. حيث تمكن من أن يكون في طليعة الابتكار في الجراحة التجميلية والطب في جميع أنحاء العالم. مهمته هي نقل المهارات اليدوية من المستوى الأساسي إلى المتقدم في جميع مجالات الطب والجراحة التجميلية لكل مرشح من خلال خبراء التجميل الوطنيين والدوليين البارزين.




بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

بروتوكول  بين المؤتمر والمعرض الدولي للتجميل و"ميد آيكون" لتخصيص أول مبنى طبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

google-playkhamsatmostaqltradent