recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

معرض لتوزيع الملابس في قرى مركز الرياض بكفرالشيخ

الصفحة الرئيسية

 معرض لتوزيع الملابس في قرى مركز الرياض بكفرالشيخ




كتب - محمود الهندي



صرحت مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، بأنه تم تنظيم معرض لتوزيع الملابس بالمجان بمركز الرياض وذلك تحت رعاية محافظ كفرالشيخ وبالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان، ليستفاد به الاسر الأكثر احتياجًا والاولى بالرعاية بالقرى التابعة لمركز الرياض.



وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة.



وحضر المعرض كلا من الاستاذ جمال يونس رئيس مركز ومدينة الرياض، و وفاء سلامه مدير العلاقات العامة بمركز ومدينه الرياض، و الاستاذ عبدالحميد مدير ادارة الشؤون الاجتماعية، وقيادات جمعية الاورمان بالمحافظة.



وأوضح السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ، أن معارض توزيع الملابس تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.



من جانبه أفاد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى كفرالشيخ تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا في النطاقات الجغرافية الفقيرة.



مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة السيد مسلم وكيل المديرية.

معرض لتوزيع الملابس في قرى مركز الرياض بكفرالشيخ

google-playkhamsatmostaqltradent