إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تصريحات أمير مرتضى بعد مباراة الزمالك ايلكت اسبورت التشادي










 

 تصريحات أمير مرتضى بعد مباراة الزمالك ايلكت اسبورت التشادي











كتب- عمر مغيب

























تابع موقع صدى الامة تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك فور تأهل الفريق الي دور ال ٣٢ بعد الفوز على فريق ايليكت التشادي بهدفين دون رد ذهابا وبنفس النتيجة في مباراة العوده وقد جاءت اهم تصريحات المشرف على الكرة بالزمالك.



















* مشكلة سيف الجزيري
لا توجد مشكلة لدينا نعمل دائما باحترافية في كل ما يخص قطاع الكرة في الزمالك موضوع سيف الجزيري لا يتعدى سوي شكوى تقدم بها النادي الإفريقي التونسي ونادي حمام الأنف وهي الأندية التي لها حق رعاية في اللاعب والتي لا تتعدى ٣٠ الف يورو ولدينا مدة شهر لعمل تسوية مع تلك الأندية اما ما أثير عن مخالفة قيد الجزيري تلك الاقاويل التي تخرج من بعض الإعلاميين المنتميين للمنافس ولكننا لا ننظر إلى مثل تلك الخزعبلات.
















* الصفقات
قمنا بالتعاقد مع سبعة لاعبين بناءاً على طلب المدير الفني وجاري العمل على التعاقد مع لاعبين أخرين
نادي الزمالك لا يتعاقد مع لاعبين بناءا على أراء الجماهير ولا يترك لاعب لا يريده الجمهور هناك سستم ونظام نعمل به داخل الزمالك
* ما تحقق في الموسم الماضي إعجاز في ظل ظروف تعجيزية والان أضفنا عناصر رائعه سنحقق جميعا الأهداف المطلوبه خلال الموسم الجديد.
* التعاقد مع سامسون
الزمالك تعاقد مع اللاعب بناءا على طلب فيريرا المدير الفني للفريق وينص عقد اللاعب على أنه يتم سداد مبلغ الصفقه بعد الكشف الطبي وبعد اجتيازه وينص العقد الذي يبلغ ٩٠٠ الف دولار على ثلاث دفعات بينما يتقاضي اللاعب ٣٥٠ الف دولار.
لاعبي المنتخب
لم يشتكي الزمالك من انضمام أربعة لاعبين أساسيين رغم النقص العددي بينما جاء السماح لكلا من الونش وزيزو في موقف محترم من الاتحاد المصري والمدير الفني للمنتخب




٠ تعليق


google-playkhamsatmostaqltradent