recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ذبحه وبلغ الشرطة.. القبض على شاب قتل شقيقه الأصغر..لتلك الأسباب




 

 ذبحه وبلغ الشرطة.. القبض على شاب قتل شقيقه الأصغر..لتلك الأسباب 


تمكن رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق التابع لمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل منزل أسرته في قرية النخاس التابعة لدائرة المركز.


التحريات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، الذي أنهى حياته وتقدم ببلاغ للجهات الأمنية محاولًا إبعاد الشبهات عنه، قبل أن تتكشف أستار ما جرى ويتم إلقاء القبض عليه والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.

 البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة الزقازيق من شاب مقيم في قرية النخاس التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة شقيقه المدعو كريم أ ع ف، 20 سنة، مذبوحًا داخل منزل الأسرة في قرية النخاس التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه (صاحب البلاغ)، وأن المتهم قد أنهى حياة المجني عليه إثر خلافات بينهما، إذ استغل المتهم غياب الأسرة وأنهى حياة شقيقه ذبحًا بالسجين، وما أن تأكد من وفاته حتى أبلغ بالعثور على جثته محاولًا إبعاد الشبهات عنه، قبل أن يتبين ما حدث ويتمكن رجال المباحث من كشف غموض الواقعة وضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.



                          

google-playkhamsatmostaqltradent