إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بسبب 10 جنيهات..حلاق يعذب طفل لمدة 3 ساعات والإعتداء عليه بالضرب بسلك كهربائي بالمحلة


 


بسبب 10 جنيهات..حلاق يعذب طفل لمدة 3 ساعات والإعتداء عليه بالضرب بسلك كهربائي بالمحلة














حرر والد طفل بدائرة قسم ثان المحلة، بمحافظة الغربية، محضرا ضد حلاق واتهموه بالاعتداء على نجلهم وتعذيبه عن طريق الضرب المبرح باستخدام سلك مكوى، وركله بالقدم حتى أصيب بثقب في الأذن، وكدمات وجروح متفرقة فى الجسد، مستغلا عمل المجني عليه في محل الحلاقة الخاص بالمتهم.




تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغا من محمد الشيوي، نجار يتهم فيه أحمد. م. ال، حلاق، بتعذيب نجله أحمد 14 سنة، وضربه باستخدام سلك مكوى أثناء عمل نجله في محل الخاص بالمتهم، ما أدى إلى حدوث إصابات بالغة.


وبسؤال المجني عليه أكد أن المتهم اعتدى عليه بالضرب المبرح، قائلا: الأسطى قفل الباب وفضل يضرب فيا بسلك مكوى على جسمي كله وعلى وشى وراسي، وضربني برجله على ظهرى وبطني لمدة 3 ساعات متواصلة، وفضلت اتحايل عليه انه يسيبني مكنش راضي لحد ما دخل زبون، وانقذني من إيده وكنت هموت منه، كل ده عشان أخدت 10 جنيه وهي فلوسي من العلبة.






حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار الحلاق لسؤاله في الواقعة، والتأكد من صحة الاتهامات، وعرض المجنى عليه على الطب الشرعي لاستخراج تقرير طبي بحالته الصحية، واستدعاء الطفل المجني عليه لأخذ أقواله.






google-playkhamsatmostaqltradent