مسقبل وطن بالسويس يعقد الإجتماع التحضيري الثانى بعد التشكيلات الجديدة
recent
عاجـــــــــــــل

مسقبل وطن بالسويس يعقد الإجتماع التحضيري الثانى بعد التشكيلات الجديدة




 

 مسقبل وطن بالسويس يعقد الإجتماع التحضيري الثانى بعد التشكيلات الجديدة













السويس - حسين بيومي
























بعد التشكيلات الجديدة التي شهدها حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس ..عقدت الأمانة العامة للحزب بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة ..الإجتماع التحضيري الثاني بحضور نواب السويس عن الحزب النائب حافظ شوشة ..والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ ..والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب .. والمستشار أحمد فضل ـ أمين التنظيم .. وقيادات الحزب وأعضاء هيئة المكتب بالحزب .























وفي اللقاء أشار أمين التنظيم إلي وجود خطة عمل متميزة للحزب خلال الفترة المقبلة نظراً لحجم التطلعات والطموحات لنواب الحزب والتى أصبحت مسئولية كبيرة فى ظل الخدمات المتميزة التي قام بها الحزب خلال الفترة الماضية .. مطالباً بضرورة زيادة الجهد والعمل حتى يتم الحفاظ على ما تم من إنجازات .



























فيما عبر النائب أحمد خشانة عن بالغ سعادتة بهذا الكم من الحضور ..مطالباً ببدء فترة جديدة من العمل والجهد فى ظل وجود إستحقاقات جديدة .. وقال أن الفترة المقبلة لها متطلبات عديدة وعلي الجميع بالحزب أن يكونوا على قدر المسؤولية ومستعدين لها .
وأشاد " خشانة " بجهد القيادة السياسية فى الحفاظ على مصر والوطن مطالباً بزيادة قيم الإنتماء والولاء للوطن كي يتم التصدى لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن .. مطالباً تكاتف الجميع من أجل الوطن .






















كما استعرض نشاط الحزب بالسويس خلال الفترة الماضية وعدد المبادرات والفعاليات التي تم إطلاقها لخدمة أبناء السويس..من بينها دورة مستقبل وطن لكرة القدم والتى نجحت بامتياز وستختتم يوم الخميس المقبل .. مطالباً بضرورة الظهور بمظهر مشرف حتى يتم رفع أسم السويس عالياً على مستوى الجمهورية .
وقال أن الحزب يستعد لمسابقة أوائل الطلبة فى مدارس السويس




















.. في الوقت الذي يستعد فيه الحزب لتنظيم إحتفالية كبري بمناسبة عيد السويس القومي في ٢٤ اكتوبر الجاري .




















وطالب " خشانة " بضرورة وجود خطة تحرك من خلال مجموعات من الأمانات النوعية مع أمناء الإقسام فى كل قسم ويتم جمع المشاكل وعرضها على النواب ليتم وضع حلول لها بهدف تخفيف المعاناه عن كاهل الأهالى ..مؤكداً أن المرحلة المقبلة لأ تقبل أى تخاذل أو تهاون أو تكاسل من أجل أن يكون الحزب بالسويس على قدر المسؤولية .










 مسقبل وطن بالسويس يعقد الإجتماع التحضيري الثانى بعد التشكيلات الجديدة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent