recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فنانة كبيرة تشارك أهالي السويس الإحتفال بالعيد القومي في معرض الكتاب



 

 فنانة كبيرة تشارك أهالي السويس الإحتفال بالعيد القومي في معرض الكتاب








السويس ـ حسين بيومي























أعلنت نقابة المهندسين بمحافظة السوييس برئاسة المهندس حافظ عوض نقيب المهندسين اليوم الأثنين إفتتاح فعاليات مهرجان القراءة والإبداع ومعرض الكتاب بمناسبة إحتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ 49 لإنتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة .. و24 أكتوبر من العام 73 يوم أن تصدي أهالي السويس الأبطال للقوات الإسرائيلية للدفاع عن مصر ..وأكدت نقابة المهندسين علي حضور الفنانة القديرة سهير المرشدي كضيف شرف لمشاركة أبناء السويس إحتفالاتهم بعيدهم القومي .

























كما أكدت النقابة علي إستضافتها لمعرض الكتاب تحت رعاية اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ..بينما أكد المسؤول عن معرض الكتاب أن المعرض يضم أكثر من خمسة آلاف عنوان في شتي أنواع كتب العلوم والمعرفة ذات الفكر البناء وبعيداًعن الإفكار الظلامية المتطرفة والهدامة..لافتاً أن معرض الكتاب يمتاز بتخفيضات هائلة تصل لـ٥٠٪ على جميع الإصدارات .



















وأردف ان هناك أكثر من 20 دور نشرمصرية مشاركه في الفاعليات في مقدمتهم " الإعلام الوطني ـ دار التحرير جريدة الجمهورية ـ جميع قطاعات وزارة الثقافة ـ الأزهر الشريف ـ مجمع البحوث الإسلامية " .. ويستمر معرض الكتاب في السويس يوميا من العاشره صباحاً حتي الثانيه بعد الظهر كفترة أولى ..وفي الفترة المسائية من الخامسة حتي العاشرة مساءاً .. وتختتم فعاعليات معرض الكتاب مساء الأربعاء الموافق ٢٦ من شهر أكتوبر الجاري .







وأكمل أن الفاعليات ستشهد علي هامش المعرض أمسيات ثقافية وأدبية بمشاركة شعراء وكتاب السويس .








google-playkhamsatmostaqltradent