recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جدة والأهلي اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودي

الصفحة الرئيسية

 


 جدة والأهلي اليوم  في دوري الدرجة الأولى السعودي







يستضيف ملعب استاد” ملعب الملك عبد الله الدولي “ مباراة قوية بين الأهلي وجدة  في دوري يلواليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022، في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 .




فاز الأهلي بمباراتين فقط من 5 خاضها حتى الآن، فيما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو ما وضعه في المركز السابع في ترتيب دوري يلو 2023 برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي جدة.


تقام مباراة الأهلي وجدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 ، اليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022 .


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .


بينما تنطلق في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ،


و في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية و الكويت والبحرين وفلسطين والعراق .


بينما تنطلق في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان .



يستضيف ملعب استاد” ملعب الملك عبد الله الدولي “ مباراة قوية بين الأهلي وجدة  في دوري يلواليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022 ،   في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 .  وسوف نستعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة الأهلي وجدة  ، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجدة ومعلق المباراة وملعب المباراة .  يلا شوت مباراة الأهلي وجدة   فاز الأهلي بمباراتين فقط من 5 خاضها حتى الآن، فيما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو ما وضعه في المركز السابع في ترتيب دوري يلو 2023 برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي جدة.  بينما تقام مباراة الأهلي وجدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 ، اليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022 .  وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .  بينما تنطلق في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ،  و في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية و الكويت والبحرين وفلسطين والعراق .  بينما تنطلق في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان .



 جدة والأهلي اليوم  في دوري الدرجة الأولى السعودي

google-playkhamsatmostaqltradent