جدة والأهلي اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودي
recent
عاجـــــــــــــل

جدة والأهلي اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودي

 


 جدة والأهلي اليوم  في دوري الدرجة الأولى السعودي







يستضيف ملعب استاد” ملعب الملك عبد الله الدولي “ مباراة قوية بين الأهلي وجدة  في دوري يلواليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022، في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 .




فاز الأهلي بمباراتين فقط من 5 خاضها حتى الآن، فيما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو ما وضعه في المركز السابع في ترتيب دوري يلو 2023 برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي جدة.


تقام مباراة الأهلي وجدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 ، اليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022 .


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .


بينما تنطلق في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ،


و في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية و الكويت والبحرين وفلسطين والعراق .


بينما تنطلق في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان .



يستضيف ملعب استاد” ملعب الملك عبد الله الدولي “ مباراة قوية بين الأهلي وجدة  في دوري يلواليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022 ،   في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 .  وسوف نستعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة الأهلي وجدة  ، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجدة ومعلق المباراة وملعب المباراة .  يلا شوت مباراة الأهلي وجدة   فاز الأهلي بمباراتين فقط من 5 خاضها حتى الآن، فيما تعادل في اثنتين وخسر واحدة، وهو ما وضعه في المركز السابع في ترتيب دوري يلو 2023 برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي جدة.  بينما تقام مباراة الأهلي وجدة ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري يلو موسم 2023 ، اليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022 .  وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .  بينما تنطلق في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ،  و في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية و الكويت والبحرين وفلسطين والعراق .  بينما تنطلق في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان .



 جدة والأهلي اليوم  في دوري الدرجة الأولى السعودي

author-img
صدى الأمة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent