محافظ الدقهلية.. نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة
recent
عاجـــــــــــــل

محافظ الدقهلية.. نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة







" في إطار انطلاق مباريات الدوري الممتاز " ب " مجموعة بحري 2022 " 

محافظ الدقهلية يشهد أولي مباريات فريق نادي المنصوره علي أرض الدقهليه وثاني مبارياته في الدوري مع فريق نادي سبورتنج السكندري من داخل استاد المنصوره الرياضي وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف .

 - المحافظ : دعمي الكامل لفريق نادي المنصوره حتي يستعيد مكانته التاريخية والرياضية ويشارك في الدوري الممتاز " أ " .

 محافظ الدقهلية.. نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة . 

 - المحافظ : سأشارك كافة مباريات أندية الدقهلية المشاركة في الدوري الممتاز " ب "  المقامة علي أرض المحافظة .
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الرياضة والرياضيين والاهتمام بالشباب ومشاركتهم في كافة الأنشطة الرياضية والاهتمام ببناء الإنسان من أجل بناء جيل قوي يرفع راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وفي إطار انطلاق مباريات الدوري الممتاز "ب" مجموعة بحري 2022 .
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء أولي مباريات فريق نادي المنصوره علي أرض الدقهليه وثاني مبارياته في الدوري مع فريق نادي سبورتنج السكندري من داخل ملعب استاد المنصوره الرياضي وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف .
جاء ذلك بحضور الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والعميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصوره الرياضي  ، والنائب أحمد الشرقاوي ، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الجماهير .
وأكد " مختار " علي دعمه الكامل لفريق نادي المنصوره حتي يستعيد مكانته التاريخية والرياضية ويشارك في الدوري الممتاز " أ " ، وأنه  مستمر علي العهد والوعد الذي قطعه للفريق بمشاركته كافة مبارياته المقامة علي أرض المحافظة .
وأشار " المحافظ " الي أن نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.
كما أشار  " مختار " إلي أن  الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه علي تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكي بدعمه ومساندته ليعود وينافس مره أخري مع انديه الدرجة الأولي .
وقال " المحافظ " لن اترك مبارة من مبارايات أندية الدقهلية المشاركة في الدوري الممتاز " ب " المقامة علي أرض المحافظة الا وسأشارك فيها حتي يعود اسم الدقهلية علامة مضيئة في سماء المحافل الرياضية .
 محافظ الدقهلية.. نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent