مختار.. أنجبت الدقهلية على مدار تاريخها لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلميه والأدبية والفنية
recent
عاجـــــــــــــل

مختار.. أنجبت الدقهلية على مدار تاريخها لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلميه والأدبية والفنية




- محافظ الدقهلية يكرم المتفوقين الذين مثلوا الدقهلية بمسابقة برنامج العباقرة وحصلو علي المركز الثاني ويمنحهم شهادات التقدير .. 

مختار.. أنجبت الدقهلية على مدار تاريخها  لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلميه والأدبية والفنية .

مختار :  فخري واعتزازي بأبنائي الذين حصدوا المركز الثاني في برنامج العباقره الذي تقدمه قناة القاهرة والناس.. 

 - مختار : من التفاؤل يولد الامل ومن الامل يولد العمل ومن العمل يولد النجاح والتفوق والنبوغ ..ونجاحكم وتميزكم فخر لنا جميعا.. 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ورعاية ومساندة الموهوبين وتقديرهم وتقديمهم كنماذج للشباب يحتذي بها وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..
كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء وبحضور النائبة الدكتورة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب،، كلا من الفائز  محمود حسن محمود الذكي من مدينة الكردي ، والفائزة رنا حامد عبد الواحد من مدينة طلخا والذين شاركوا بنجاح وتميز ببرنامج العباقرة الذي تقدمه قناة القاهرة والناس وحصلوا علي المركز الثاني ومثلوا الدقهلية في هذه المسابقة وحصلوا علي كأس العباقرة والتي تعد المرة الاولي من نوعها في تحقيق هذا المستوي ببرنامج العباقرة.. 
وأكد " المحافظ " علي أن  الدقهلية أنجبت على مدار تاريخها  لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلميه والأدبية والفنية والسياسية والذين أثروا جوانب الحياة في مصر والعالم ،فمن الدقهلية كان علي مبارك أبو التعليم وام كلثوم سيدة الغناء العربي والشيخ متولي الشعراوي امام العصر ولطفي السيد فيلسوف الجيل واسامة الباز مهندس السياسة المصرية ود.فاروق الباز عالم الفضاء ود. محمود الشريف رائد التنمية الريفية وغيرهم الكثير والكثير الذين تفخر الدقهلية بهم في الداخل والخارج .
وأشار " مختار " قائلاً فخري واعتزازي بأبنائي الذين حصدوا المركز الثاني في برنامج العباقره وأشار " مختار " الي أنه من التفاؤل يولد الأمل ومن الأمل يولد العمل ومن العمل يولد النجاح والتفوق والنبوغ ..ونجاحكم وتميزكم فخر ونجاح لنا جميعا، وكرم " محافظ الدقهلية " السيدة صفاء حسن القلا رئيس مجلس ادارة جمعية الامل الجديد لرعاية المكفوفين بمنية النصر، كما اهدي "محافظ الدقهلية" المكرميين شهادات التقدير تكريما وتقديرا لتفوقهم ونبوغهم.

مختار.. أنجبت الدقهلية على مدار تاريخها  لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلميه والأدبية والفنية
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent