recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سيدة تستعين بأسرتها للانتقام من سائق بعد تصويرها وإبتزازها


سيدة تستعين بأسرتها للانتقام من سائق بعد تصويرها وإبتزازها

لم تجد سيدة وسيلة للانتقام من سائق سوي قيامها بالاستعانة بأهلها واخبارهم بقيامه بتصويرها وإبتزازها حيث إتفقوا فيما بينهم على إختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه الا انه لفظ انفاسه الاخيرة ، تم ضبط المتهمين وامر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة بعرضهم علي النيابة للتحقيق .
بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقي قسم شرطة القطامية بلاغا من مواطن قرر بإختفاء شقيقه يعمل سائقا ومقيم بدائرة القسم من الشقة محل سكنه وتبين وجود آثار دماء وإختفاء متعلقاته الشخصية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وإستخدام أحدث التقنيات التي اشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص وربة منزل لها معلومات جنائية جميعهم مقيمين بمنشأة ناصر تم إستهدافهم وضبطهم.

وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأقروا بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه والمتهمة الثانية وقيام المجنى عليه بتصويرها وإبتزازها مما دعاها إلى إخبار أهليتها ، وعقب علمهم إتفقوا فيما بينهم على إختطافه والتعدى عليه بالضرب بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول .
وفى سبيل ذلك توجهوا إلى شقة المجنى عليه وإصطحبوه لشقة ملك أحد المتهمين، وأضافوا بقيامهم بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء مما أدى إلى حدوث إصاباته والتى أودت بحياته.

تم بإرشادهم العثور على جثة المجنى عليه داخل الشقة ، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه ، وكذا عدد 3 سلاح أبيض المستخدمين فى إرتكاب الواقعة.
بإستدعاء شقيق المجنى عليه إتهمهم بقتل شقيقه فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
google-playkhamsatmostaqltradent