recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أزهر السويس يشارك في معرض الكتاب بنقابة المهندسين

الصفحة الرئيسية







أزهر السويس يشارك في معرض الكتاب بنقابة المهندسين






السويس ـ حسين بيومي



شاركت الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية برئاسة فضيلة الشيخ مؤمن الهواري رئيس الإدارة  ممثلاً في مجمع البحوث الإسلامية في معرض الكتاب التي تحتضة نقابة المهندسين بالسويس تحت إشراف المهندس حافظ عوض نقيب المهندسين .

حيث شارك كل من فضيلة الدكتور السعدني علي مدير عام إدارة الوعظ بمنطقة السويس الأزهرية  ..والدكتورة نيفين جمال الدين مديرة إدارة الجودة .. وهدى رجائي مديرة رعاية الطلاب.. وسمر السيد مسؤول الإعلام بالمنطقة.



و يأتي معرض الكتاب إحياءاً للذكرى الـ 49 لإنتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي لمحافظة السويس والذي يوافق 24 من شهر أكتوبر الجاري  ..كما تأتي مشاركة الأزهر الشريف بمعرض الكتاب في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بضرورة العمل على توعية المواطنين وإرساء السلام المجتمعي . والعمل على إرساء قيم المواطنة والحفاظ على الهوية والثقافة المصرية وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة.

و ألقى فضيلة رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس كلمة أشارفيها  إلي ضرورة العودة إلى القراءة وإهتمام الدين الإسلامي الحنيف بالقراءة وما لها من أثر إيجابي في المجتمع وعلى الأفراد .. موجهاً الشكر إلي القائمين على المعرض والمشاركين فية .

وكانت الفنانة القديرة سهير المرشيدي قد شاركت أهالي السويس إحتفالاتهم بعيدهم القومي لإنتصارات أكتوبر .. كما شاركت الحضور حفل إفتتاح معرض الكتاب .


أزهر السويس يشارك في معرض الكتاب بنقابة المهندسين



 

google-playkhamsatmostaqltradent