recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"شاب " يطلب فسخ عقد زواجه: "كل يوم تتخانق مع الجيران"




 

 "شاب " يطلب فسخ عقد زواجه: "كل يوم تتخانق مع الجيران"




 


أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها فسخ عقد زواجه، لتضرره من سلوك زوجته الذي يسبب له المشاكل حسب وصفه بشكل متكرر مع الجيران.

وحسب أوراق الدعوى، طالب الزوج "عمار. س" البالغ من العمر 36 عامًا، بفسخ عقد زواجه من زوجته "علا. ش" البالغة من العمر 30 عامًا، معللًا ذلك بأنها تختلق المشاكل مع جيرانها في محل إقامتهما.



















يقول الزوج مقيم الدعوى: "تزوجت زواجًا تقليديًا منذ حوالي شهرين فقط، وكنت أحلم بتأسيس منزل تسوده المحبة والتفاهم، وتحدثت مع زوجتي في الأمر إلا أنني لم أكن أعلم أنها تحب المشاكل".























تابع الزوج، أنه مثل كل الأزواج يخرج إلى عمله ثم يعود إلى منزله بعد تعب وعناء لكي يشعر ببعض الراحة، موضحًا "بعد مرور شهرين على الزواج، فوجئت بزوجتي تختلق المشاكل مع الجيران، وأعود للمنزل كل يوم على مشكلة جديدة".













أوضح الزوج أنه حاول أن ينصح زوجته باللين وأن يتحدث معها لكي تتجنب المشاكل وتتجنب التعامل مع ما يعكر صفو حياتهما إلا أنها لم تستجب للنصح والإرشاد، ولذا قرر أن يذهب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لكي يقيم دعوى فسخ عقد زواج بعد رفضها الطلاق، وحملت الدعوى رقم 346 لسنة 2021، ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.




google-playkhamsatmostaqltradent