« اعلام كفر الدوار» ينظم ندوة دينية بعنوان اخلاق النبي بمدرسة التمريض
recent
عاجـــــــــــــل

« اعلام كفر الدوار» ينظم ندوة دينية بعنوان اخلاق النبي بمدرسة التمريض





 

 « اعلام كفر الدوار» ينظم ندوة دينية بعنوان اخلاق النبي بمدرسة التمريض










كتب-ماهر فواز


























قام فرع المنظمة اليوم بالتعاون مع مركز إعلام كفر الدوار بعمل ندوة دينية إحتفالاً بذكري مولد النبي صلى الله عليه وسلم بمدرسة التمريض للبنات بكفر الدوار بعنوان ( أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم ).






























وقد بدأت الندوة بكلمة ا/عبدالجليل شاهين مدير مركز إعلام كفر الدوار، والذي أثني فيها علي دور المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف وجهودها في الداخل والخارج في نبذ التطرف والإرهاب وتصحيح الأفكار والمفاهيم المغلوطة .




















ثم كلمة فضيلة الشيخ/ أشرف عبد الحفيظ عضو فرع المنظمة ومسؤل مكتب المنظمة بكفر الدوار وقد تحدث في كلمته عن مولد النبي صلى الله عليه وسلم وما أحدثه هذا الميلاد في تاريخ البشرية وتطرق إلي التربية الصحيحة للنبي وتهيئته لحمل الرسالة المحمدية مشيراً إلى الظروف الصعبة التي عاشها .











وذكر فضيلته أن أفضل إحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم هو التخلق بأخلاقه والتي هي مبدأ لقوة الحب والتسامح والنهوض بالإنسان وكيف كان صلى الله عليه وسلم إنسانا مع كل من الناس حتي مع أعدائه فرسالته هي نشر السلام مع الناس كافة بل وجميع المخلوقات . وأضاف فضيلته أن أخلاق النبي الكريم كانت ترجمة حقيقية لأخلاق وقيم القرآن الكريم فالأخلاق الرفيعة والقيم العالية كانت هدفاً مقصوداً لبعثته حيث قال ( إنما بُعِثْتُ لأُتَمِّمَ مكارمَ الأخلاقِ ) .




























وشدد فضيلته علي ضرورة الإقتداء برسولنا الكريم في كل مجالات الحياة والعمل على نشر صحيح الدين الإسلامي ذات المنهج الوسطي المعتدل النابذ للعنف والتطرف . وختم فضيلته كلمته بأن هذه المواقف والأحداث التي تم ذكرها ما هي إلا نقطة من بحر أخلاقه صلي الله عليه وسلم الذي لا نستطيع أن نحصي مواقفه الطيبة وأخلاقه الحسنة عددا .
























وقد تخلل الندوة فقرات شعر وإنشاد ديني في حب رسول الله لبعض الطالبات في جو يملؤه المحبة والإحترام .















ويتوجه الفرع بوافر الشكر والتقدير لمديرة المدرسة ا/ سحر حلمي علي حسن الإستقبال متمنين لهم مزيد من التألق والنجاح .













 « اعلام كفر الدوار»  ينظم ندوة دينية بعنوان اخلاق النبي بمدرسة التمريض
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent