recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عمرو هندي: دعوات 11/11 هدامة.. ولن تجد لها صدى في الشارع

 


عمرو هندي: دعوات 11/11 هدامة.. ولن تجد لها صدى في الشارع






كتب - حسن سليم






أكد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن دعوات التظاهر 11/11 التي تروج لها الجماعة الإرهابية، لن تجد لها أي صدى لدى الشعب المصري، الذي لم يتجمل وجودهم في السلطة لأكثر من عام حتى خرج المصريين عن بكرة أبيهم معلنين رفضهم لاستمرار الجماعة بعدما حولوا بلدنا إلى اللادولة  وجعل من مكتب الإرشاد مصدرًا لإدارة الدولة.















وقال «هندي»، في تصريحات له، أن المصريين أدركوا حيل جماعة الإخوان البائسة من أجل العودة مرة أخرى والتصالح، وهو ما يرفضه عموم الشعب المصري، لذلك بدأوا في الترويج لدعوات ضالة بالخروج في تظاهرات لفرض الفوضى وهدم مؤسسات الدولة مرة أخرى، وهو ما لم تسمح بها كل القوى الوطنية المخلصة لهذا البلد.











وشدد عضو مجلس النواب أن جميع المصريين يقفون خلف القيادة السياسية، التي بذلت كثير من التضحيات لعودة مفوم الدولة مرة أخرى، بعدما محاها الإخوان في ولايتهم، مؤكدًا أنه لا سبيل إلا وحدة الصف لاستمرار مسيرة التنمية التي أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي دعائمها، دون الالتفات لأي دعوات إلى التخريب والعنف.











ونوه عمرو هندي بأن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع الوقوف خلف القيادة السياسية، خاصة في ظلم ما نمر به من أزمات اقتصادية عالمية، تستدعي من الجميع لتحمل مسؤولياته تجاه هذا الوطن، مشيدًا بما حققته الدولة المصرية من تقدمات اقتصادية استطاعت امتصاص تلك الأزمات والصدمات التي تعرضت لها الدولة.




عمرو هندي: دعوات 11/11 هدامة.. ولن تجد لها صدى في الشارع

google-playkhamsatmostaqltradent