recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة هولندا والإكوادور اليوم في بطولة كأس العالم 2022

الصفحة الرئيسية

 


 مباراة هولندا والإكوادور اليوم في بطولة كأس العالم 2022



يلتقي منتخب هولندا مع منتخب الإكوادور، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.



موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022


تقام مباراة هولندا والإكوادور اليوم على ملعب «خليفة الدولي»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى، والتي تضم كل من منتخبات قطر والسنغال.




مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022


يبحث المنتخبان عن تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16، وذلك في المواجهة التي ستقام على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


وتغلب منتخب هولندا في الجولة الأولى على نظيره منتخب السنغال بهدفين دون رد، وتمكن منتخب الإكوادور من الانتصار على المنتخب القطري بنفس النتيجة.


ويدخل المنتخب الهولندي مباراة اليوم بنجوم متميزين في مختلف الخطوط، يتقدمهم فيرجيل فان دايك، وممفيس ديباي وفرينكي دي يونج، ودالي بليند وستيفن بيرجيوس، وستيفان دي فراي.



في المقابل، يسعى منتخب الإكوادور بدوره لمواصلة انتصاراته في المونديال، وتحقيق مفاجأة كبرى بخطف بطاقة التأهل في مباراة اليوم أمام منتخب هولندا.


ولدى منتخب الإكوادور نجوم متميزين أبرزهم إينر فالنسيا، الذي أحرز هدفي الفوز على قطر في الجولة الأولى وأصبح أفضل هداف في تاريخ مشاركات الإكوادور بكأس العالم، برصيد خمسة أهداف.



 مباراة هولندا والإكوادور اليوم في بطولة كأس العالم 2022


google-playkhamsatmostaqltradent