recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع فتاة إثر سقوطها من الدور الرابع بإحدى الشقق السكنية بأسوان



 
مصرع فتاة إثر سقوطها من الدور الرابع بإحدى الشقق السكنية بأسوان



 

وقع حادث إليم نتيجة سقوط فتاة من الدور الرابع بأحدى الشقق السكنية وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى .

وتبين أن الفتاة التي لاقت مصرعه إثر سقوطها من الطابق الرابع تدعي "ندا غريب" 18 سنة، وبالكشف الطبى عليها تبين أن إصابتها كسر في الجمجمة وأشتباة نزيف داخلى على المخ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها. 

 

حيث لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة مساء الأربعاء نتيجة سقوطها من الطابق الرابع في إحدى العمارات السكنية خلف الوحدة المحلية وسط مدينة أسوان، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقلها إلى المستشفى لإتخاذ اللازم.

 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بلفظ فتاة أنفاسها الأخيرة نتيجة سقوطها من الطابق الرابع من إحدى العمارات السكنية خلف الوحدة المحلية وسط مدينة أسوان، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الفتاة إلى المستشفى لإنقاذها، إلا أنها توفيت فور وصولها المستشفى مباشرة، وتم نقلها إلى المشرحة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

وإنتقل رجال المباحث إلى المشرحة لمعاينة الجثة وأجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لإتخاذ اللازم، والوصول إلى الأسباب الحقيقة وراءها، وتم تحرير محضر بالواقعة.


google-playkhamsatmostaqltradent