recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فوز قطب حسن برئاسة مجلس الآباء بمعاهد السويس الأزهرية




 

 فوز قطب حسن برئاسة مجلس الآباء بمعاهد السويس الأزهرية








السويس ـ حسين بيومي























عقدت الجمعية العمومية لمجلس الآباء بمنطقة السويس الأزهرية برئاسة فضيلة الشيخ مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية إجتماعاً لتشكيل مجلس الآباء على مستوى معاهد المنطقة بحضور كل من فضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية ..وفضيلة الشيخ محمد عثمان مدير التعليم النوعي .. وآيات حسن مديرة التعليم النموذجي .. وسمر السيد مسؤول البوابة الإلكترونية وذلك لإجراء إنتخابات تشكيل مجلس الآباء للعام الدراسي 2022/ 2023 .





















ويأتي الإجتماع بعد قيام كل معهد بتشكيل معهد مجلس الآباء الخاص به .. وأسفرت عملية إجراء الإنتخابات اليوم لإختيار نائب رئيس مجلس الآباء على مستوى منطقة السويس عن فوز قطب حسن .




















وأكد رئيس المنطقة الأزهرية على أهمية دور ولي الأمر في العملية التعليمية ومتابعة الطالب بشكل دائم وكذلك أهمية حضور أولياء الأمور إلى إجتماع مجلس الآباء بالمعاهد للتعرف على أي معوقات وطرح رؤيتهم في معالجتها.























كان الإجتماع قد تناول جهود مجلس الآباء السابق وتوجيه الشكر لهم على ما تم تقديمه في مجال تحسين المنظومة التعليمية في الفترة السابقة .. فيما تم وضع تصور لخطة عمل المجلس الجديد في الفترة الحالية.


google-playkhamsatmostaqltradent