recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ليخلو له الجو مع عشيقته..مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته بكفر الشيخ ..تفاصيل صادمة




ليخلو له الجو مع عشيقته..مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته بكفر الشيخ ..تفاصيل صادمة









نجحت مباحث مطوبس اليوم السبت، في كشف غموض العثور على جثة صياد في العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية سكرانة إثر إصابته بعدد من الضربات في الرأس، والجسد، في ارضه الزراعية.












تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المدعو "عمر.ا.هـ.أ"، 39 صياد، ويقيم بقرية سكرانة التابعة لمركز مطوبس بإكتشافه وفاة شقيقه "نادر"، 40 عامًا، صياد، ويقيم بذات العنوان بأرضه الزراعية الكائنة بذات القرية.






















وكشف الفحص المبدئي لرجال المباحث عقب تلقي البلاغ عن المتوفي سبق اتهامه في عدد 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات آخرهم القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص وبالبحث والتحري توصلت تحريات المباحث الي وجود علاقه اثمه بين شقيق المجنى عليه وبين زوجته اتفقا علي اثرهما بالتخلص منه فقام شقيقه بضربه بحديده علي رأسه مما أدى إلي وفاته بأحد الأراضي الزراعية




















كشفت مباحث مركز شرطة مطوبس فى كفر الشيخ، اليوم السبت، غموض العثور على جثة صياد فى العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية دائرة المركز، إثر إصابته بعدد من الضربات فى الرأس، والجسد، فى أرضه الزراعية، تحرر المحضر بالواقعة.
تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدى، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقى مركز شرطة مطوبس بلاغًا من "ع.ا.هـ.أ"، 39 عامًا، صياد، ويقيم بقرية تابعة لمركز مطوبس باكتشافه وفاة شقيقه "ن"، 40 عامًا، صياد، فى أرضه الزراعية الكائنة بالقرية.





















وتبين من الفحص المبدئى لرجال المباحث عقب تلقى البلاغ، أن المتوفى سبق اتهامه فى 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح نارى بدون ترخيص، ومخدرات، آخرها القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس "سلاح بدون ترخيص".





























انتقل العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفر الشيخ، رفقة الرائد أحمد الفقى، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومأمور المركز، ومعاونى مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثمان المتوفى مسجى بأرضه الزراعية يرتدى كامل ملابسه، ووفق ذلك جرى التحفظ على جثمان المتوفى تحت تصرف النيابة العامة.
























ترأس اللواء خالد المحمدى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائى ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد الفقى، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط الجانى.





















توصلت جهود فريق البحث الجنائى، إلى أن وراء الواقعة شقيق المجنى عليه "م"، 27 عامًا، سائق، ويقيم بالقرية، وسبق اتهامه فى قضيتين "قتل، وسرقة وسائل نقل" آخرهما القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس "قتل"، بالاشتراك مع زوجة المجنى عليه "ن.م.أ.ح"، 26 عامًا، ربة منزل.




















ألقى القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة، وأقر الأول شقيق المجنى عليه أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجنى عليه، وذلك خلال تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا على التخلص منه، تحرر عن المحضر رقم 7191 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.



ليخلو له الجو مع عشيقته..مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته بكفر الشيخ ..تفاصيل صادمة

ليخلو له الجو مع عشيقته..مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته بكفر الشيخ ..تفاصيل صادمة
ليخلو له الجو مع عشيقته..مقتل صياد علي يد شقيقه وزوجته بكفر الشيخ ..تفاصيل صادمة


google-playkhamsatmostaqltradent