منتخب إنجلترا نصب السرك على منتخب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين
recent
عاجـــــــــــــل

منتخب إنجلترا نصب السرك على منتخب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين

الصفحة الرئيسية
منتخب إنجلترا نصب السرك على منتخب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين
 
 
كتب - عمر مغيب
 
 
حقق منتخب إنجلترا فوز كاسح على منتخب إيران بستة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت اليوم ضمن مبارايات دور المجموعات لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ التي تقام بدولة قطر والي أحداث المباراة.
 
 
أحداث الشوط الأول: بدأ الشوط الاول بتمريرات قصيرة بين لاعبي إنجلترا في وسط الملعب لامتصاص حماس لاعبي منتخب إيران وبالفعل يبدأ الإنجليز الانطلاق للهجوم ولم يمر سوى ٤ دقائق حتى سقط لاعب إنجلترا داخل منطقة جزاء الحارس على رضا ليطالب الإنجليز بضربة جزاء لكن حكم اللقاء يشير باستمرار اللعب.
 
 
في الدقيقة ٨ يرسل هاري كين عرضية نموذجية تمر من دفاع إيران لتصل إلى ماجواير ليسددها في الشباك من الخارج.
 
 
في الدقيقة ١٠ يسقط على رضا مصابا بعد تدخل مع احد مدافعي منتخب بلاده ليتدخل الجهاز الطبي ويعود الحارس لاستكمال المباراة في الدقيقة ١٥ ولم يمر سوى دقيقتين ليسقط مره اخرى للإصابة ويتم استبداله بالحارس سيد حسين في صدمة لكيروش بعد أن فقد حارسه الأساسي.
 
 
في الدقيقة ٢٤ ينفرد هاري كين بمرمى إيران ولكن اللاعب كان في وضعية التسلل.
 
 
في الدقيقة ٣٠ يرسل ساكا عرضية نموذجية ليقابلها ماسون ماونت ليسددها في الشباك من الخارج.
 
 
في الدقيقة ٣٢ تنقذ عارضة سيد حسين هدف محقق لصالح الانجليز عن طريق ماجواير الذي حول عرضية هاري كين برأسية رائعه تصطدم بالعارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.
 
 
في الدقيقة ٣٥ يحرز اللاعب بيلينجهام الهدف الاول لصالح إنجلترا وقد جاء الهدف من عرضية رائعه من اللاعب لوك شو ليحولها بيلينجهام برأسية داخل شباك سيد حسين.
 
 
في الدقيقة ٤٣ ومن ضربة ركنية تصل إلى ماجواير ليحولها برأسية إلى ساكا ليسددها صاروخية في شباك سيد حسين.
 
 
في الدقيقة ٤٥ يحرز اللاعب سترلينج الهدف الثالث من عرضية هاري كين ليسددها سترلينج في شباك سيد حسين ليمر الوقت الضائع الذي قدرها حكم اللقاء ب١٤ دقيقه وقت بدل ضائع بسبب إصابة حارس مرمى إيران لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.
 
 
أحداث الشوط الثاني: بدء الشوط الثاني بتدخل كيروش بعمل تغييرات في محاولة لإنقاذ منتخب إيران من مصير مجهول ينتظره ليدفع بثلاث تغييرات دفعه واحده بنزول كلا من حسين كنعاني وعلى جولزاده وسعيد عزت بدلا من روزبه جشمي وجهانبخش وعلى كريمي ورغم تدخل كيروش ظل المنتخب الانجليزي مستحوذ على اللقاء وبدأت الخطورة من جانب هاري كين وسترلينج على مرمى سيد حسين لتأتي الدقيقة ٦٢ ويحرز المنتخب الانجليزي الهدف الرابع عن طريق ساكا الذي تلقى تمريرة سترلينج لتصل إلى ساكا عند الجانب الأيمن لمنطقة جزاء إيران ليتوغل ساكا ويراوغ المدافعين ويسدد داخل المرمى.
 
 
في الدقيقة ٦٥ يحرز مهدي طارمي الهدف الاول لمنتخب إيران من تسديدة صاروخية سكنت شباك جوردن بيكفورد.
 
 
في الدقيقة ٧١ يحرز يحرز المنتخب الانجليزي الهدف الخامس عن طريق اللاعب راشفورد وجاء الهدف من تمريرة هاري كين ليستلمها راشفورد ويراوغ المدافع ويسددها بيسراه لتسكن شباك سيد حسين، في الدقيقة ٩٠ يحرز جريليش الهدف السادس لمنتخب بلاده وجاء الهدف من عرضية ويلسون ليقابلها جريليش بتسديده قوية سكنة شباك منتخب إيران.
 
 
حكم اللقاء يحتسب ١٠ دقائق وقت بدل ضائع، في الدقيقة ٨ +٩٠ ينفرد مهاجم منتخب إيران بمرمى بيكفورد ويسددها والحارس يتصدى بأطراف اصابعه لترتطم بالعارضة وتخرج إلى ضربة ركنية.
 
 
في الدقيقة ١٠+٩٠ يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح منتخب إيران يتصدى لها مهدي طارمي ويسددها في مرمي بيكفورد لتنتهي المباراة بفوز كبير لصالح إنجلترا الذي تصدر مجموعته برصيد ٣ نقاط.
منتخب إنجلترا نصب السرك على منتخب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين
منتخب إنجلترا نصب السرك على منتخب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين
منتخب إنجلترا نصب السرك على منتخب إيران بنصف دستة أهداف مقابل هدفين
Seif Eleslam

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent