recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

د. زينب الاغا نائب رئيس شبكة إعلام المرأة العربية تواصل لقاءاتها مع قيادات الشبكة

 
 
د. زينب الاغا نائب رئيس شبكة إعلام المرأة العربية تواصل لقاءاتها مع قيادات الشبكة
 
كتبت - ٱية معتز صلاح الدين
 
فى إطار جهودها ولقاءاتها مع قيادات شبكة إعلام المرأة العربية لتنسيق الجهود، إلتقت مساء اليوم فى دبى الدكتورة زينب يحيى الأغا نائب رئيس الشبكة و خبيرة التربية والمدربة التعليمية مع المستشارة الدولية الدكتورة ٱية السيف نائب رئيس المكتب التنفيذي للشبكة حيث انعقد عشاء عمل.
 
وقد وصلت أمس لدبى الدكتورة ٱية السيف قادمة من بلدها تونس فى زيارة عمل تستغرق أسبوعا.
 
ناقش اللقاء خطط التحرك وأبرز الأنشطة فى الفترة المقبلة وفقا لخطة العمل التى تم الاتفاق عليها بين المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية والدكتورة زينب يحيى الأغا نائب رئيس الشبكة.
 
وياتى هذا اللقاء عقب سلسلة من اللقاءات والمشاورات التى أجرتها الدكتورة زينب يحيى الأغا نائب رئيس الشبكة مع عدد من قيادات الشبكة حيث التقت فى دبى مع الدكتورة نادية خليل الصايغ مستشار الشبكة لشؤون أصحاب الهمم ومديرة مركز المشاعر الإنسانية بدبى حيث تم التوافق على إقامة ورشة عمل.
 
كما تواصلت الدكتورة زينب يحيى الأغا مع الدكتور شافع النيادى مستشار الشبكة لشؤون التنمية البشرية والذى بعيش فى الامارات العربيه المتحده وتم التوافق على قيام بعدد من الفعاليات.
 
كما تواصلت الدكتورة زينب يحيى الأغا مع عدد من قيادات الشبكة فى العديد من الدول العربية حيث تضم الشبكة أعضاء وقيادات شبكة إعلام المرأة العربية.
 
google-playkhamsatmostaqltradent