recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس "صوت الشعب":الحوار الوطني استكمال للبناء الديمقراطي للجمهورية الجديدة

رئيس "صوت الشعب":الحوار الوطني استكمال للبناء الديمقراطي للجمهورية الجديدة

كتبت - هدي العيسوي
 
 
قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب) أن الحوار الوطني هو استكمال لبناء الدولة الوطنية والدعوة لمشاركة كل فئات المجتمع أمر إيجابي ويساهم في استكمال الملفات بشكل توافقي، والحزب يشارك من خلال تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم (42) حزب سياسي.
 
 
وأضاف (البراوي) أن الحزب قدم رؤية إلى التحالف وذلك على مدار عدة جلسات خلال الأشهر الماضية بحضور الأمين العام للتحالف النائب تيسير مطر وكل قادة الأحزاب، إذ تم وضع رؤية توافقية في كل الملفات.
 
 
وأوضح رئيس (صوت الشعب) أن الحزب قدم رؤيته في ثلاث محاور أولا: قراءة الإحداث الحالية بموضوعية وكيفية الإسهام في المشروعات الاقتصادية المقبلة من خلال برنامج التنمية الخاص بالحزب. ثانيا: الاستحقاقات السياسية المقبلة وكيفية وضع توازن لمنح الجميع فرصا متساوية. ثالثا: مستقبل الدولة الوطنية وهي رؤية تم إعدادها في مركز دراسات صوت الشعب.
 
 
واختتم (البرواي) قائلا :أن الدولة المصرية عادت ألان إلى قوتها على المستوى العربي والإفريقي والدولي وأصبحت حاضرة ومؤثرة في المحافل الدولية، وهذا يؤكد على نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في قيادة الدولة نحو التقدم والمشاركة الفعالة والايجابية في الملفات العربية.
google-playkhamsatmostaqltradent