recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل طالب بجامعة الأزهر علي يد عمه وابنائه إثر الإعتداء عليه بشومة على يد ابن عمه بسبب خلافات على قيراط أرض منذ شهر ونصف بالبحيرة

 



مقتل طالب بجامعة الأزهر علي يد عمه وابنائه إثر الإعتداء عليه بشومة على يد ابن عمه بسبب خلافات على قيراط أرض منذ شهر ونصف بالبحيرة

البحيرة: ماهر فواز


توفى اليوم الخميس، الزميل الصحفي محمود الجباس بعد شهر ونصف من دخوله في غيبوبة بسبب نزيف داخلي بـ منطقة دمنهور بالبحيرة.

 
ويتمتع الزميل الراحل يتمتع بدماثة الخلق وحسن السمعة وسط زملائه .











ويذكر أن الزميل الراحل تعرض لاعتداء بشومة على يد ابن عمه؛ بسبب خلافات على قيراط أرض منذ شهر ونصف.
ومن جانبها أوضحت "فيروز" شقيقة الزميل محمود الجباس في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه شقيقها كان يستعد لشراء شقة بالقاهرة ووالده أراد بيع قيراط أرض بـ120 ألف جنيه لمساعدته، لكن عمه رفض أن تُباع الأرض أو أن يشتريها، وقام هو ونجله بالتعدي عليه بشومة أسفرت عن نزيف داخلي دخل على إثره في غيبوبة لمدة شهر ونصف.
وأضافت "فيروز"، أن ابن عمها محبوس حاليًا على ذمة القضية، مضيفة: "محمود كان قاري فاتحته وكان المفروض يعمل الخطوبة قريب".







وتابعت أخت الزميل الراحل أنها تعمل ممرضة وهي من استقبلت شقيقها بالمستشفى بعد إصابته وظلت لمدة شهر ونصف تراه بلا حراك مناشدة رجال الأمن والقضاء بالقصاص العادل من القاتل.



















وتلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوجود جثة داخل حظيرة مواشي بطريق ترعة عبدالعال، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين من الفحص أنّ محل الواقعة حظيرة مواشي، عثر بداخلها على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر به إصابات كسر في الجمجمة، جرح غائر بالرأس وكدمة في الوجه من الناحية اليسرى، ويرتدي كامل ملابسه.























وقال صاحب الحظيرة، إنه حال حضوره للحظيرة ملكه عثر على الجثة، وتشكّل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وضبط الجناة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





من جانب آخر أقدم شاب على التخلص من حياته شنقًا داخل شقته بـمنطقة التجمع، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لشاب في منتصف العقد الثالثة من العمر داخل شقة بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود كسر أو أعمال عنف، ورجحت التحريات الأولية أقدامه على التخلص من حياته، وتم نقل الجثة للمشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.















تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لشاب في منتصف العقد الثالثة من العمر داخل شقة بمنطقة التجمع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود كسر أو أعمال عنف، ورجحت التحريات الأولية أقدامه على التخلص من حياته، وتم نقل الجثة للمشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



مقتل طالب بجامعة الأزهر علي يد عمه وابنائه  إثر الإعتداء عليه بشومة على يد ابن عمه بسبب خلافات على قيراط أرض منذ شهر ونصف بالبحيرة



google-playkhamsatmostaqltradent