recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط موظف اختلس مليون جنيه من اموال شركة منتجات ألبان شهيرة في دمياط



ضبط موظف اختلس مليون جنيه من اموال شركة منتجات ألبان شهيرة في دمياط
 

كشفت هيئة الشئون القانونية لوكيل شركة منتجات ألبان شهيرة في محافظة دمياط، اليوم اختلاس موظف مليون جنيه من اموال الشركة بطريقة التلاعب في ارصد المنتجات بالمخازن.

في البداية، توصل المدير المالي للوكيل الحصري لشركة توزيع الألبان الفرنسية في المحافظة والتي تتواجد بقرية الشعراء مركز دمياط، وبالقرب من منطقة سد هاويس دمياط، لوجود كمية كبيرة في المخازن لم يتم بيعها وغير موجودة بالمخزن، على عكس الحقيقة انها خرجت للبيع من خلال احدى المندوبين وذلك خلال الجرد الشهري.

وعليه شكلت الشركة لجنه لفحص لرصدة المنتجات لمدة 4 شهور، وخاصة لعمل الوكيل على توزيع المنتجات بمحافظات الدلتا، وعليه توصلت لتلاعب محاسب ومراقب على دوريات التوزيع، وعلى الفور تم اخطاء المستشار القانوني للشركة.

وبدورة اجرى تحقيق عاجل مع المتهم، وتم ابلاغ مركز شرطة دمياط، التي تمكنت من ضبطه ويدعى "اسلام م ا" يقيم في مدينة شربين التابعه الى محافظة الدقهلية، وباجراء التحقيقات مع المتهم بالتعاون مع مباحث الاموال العامة، والاطلاع على مستندات الشركة تبين تلاعب الموظف في 183 الف قطعة بقيمة تصل الى مليون و 140 الف جنيه مصري، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
google-playkhamsatmostaqltradent