recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مياه البحيرة تحصد جوائز مسابقة نهائيات السلامة والصحة المهنية بالاسكندرية

الصفحة الرئيسية
مياه البحيرة تحصد جوائز مسابقة نهائيات السلامة والصحة المهنية بالاسكندرية
 
 
البحيرة - ماهر فواز
 
 
بحضور السيد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة والسادة رؤساء مجالس إدارات الشركات المشاركة بمسابقة السلامه والصحه المهنيه علي مستوي الجمهورية، حيث تسلم سيادته كؤوس التفوق.
 
 
وصرح السيد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره، أن الهدف من هذه المسابقات والتدريبات هو تأهيل كوادر قادرة على التعامل مع الطوارئ والأزمات مثل تسرب الكلور والأماكن المحصورة ونقل الخبرات لباقى العاملين بالشركة والعمل على الحصول على شهادات الTSM للعديد من المحطات.
 
 
كما نسعى كي يكون لدى كل عامل مصري القدر الكافي والوعي اللازم بأهمية السلامة والصحة المهنية في الحفاظ على رأس المال البشري والمادي، واهتمامنا يتمثل في الحفاظ على الإنسان والبنيان، باعتبارهما قطبي العملية الإنتاجية
 
 
وأشار إلى أن هذا التدريبات والمسابقات التي تخلق التنافس الشريف بين جميع الشركات التابعه للوصول الي اعلي مستويات السلامه والصحه المهنيه والتي تعود بالنفع نحو الحفاظ علي العاملين والتى يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وتكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة التي تشمـل جميع الإحتياطات والإجراءات الوقائية والفنية والطبية التي تهدف إلى إيجاد بيئـة عمـل آمنـة خاليـة من جميـع أنـواع المخاطر والأمراض التي تهدد حياة وصحـة الأفـراد فـي العمـل ورفع كفاءة العنصر البشرى وتوفير أفضل البرامج التدريبية.
 
 
وقام الاستاذ ابراهيم جاب الله مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة وجميع فريق العاملين بالاداره العامه للسلامه والصحة المهنية بإهداء سيادته هذا الفوز الكبير.


تقديرا لجهوده الملموسة في الاهتمام بالسلامة والصحة المهنية وتدريب العاملين والشباب على مفهومها واشتراطاتها التي يتم تطبيقها داخل المنشآت لضمان حمايتهم داخل بيئات العمل المختلفة.
 
 
وعلى دعمه للشركة في حصولها على الاعتماد الأول من نوعه في مجال التدريب والاهتمام بالعنصر البشري وتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية.
 
 
وقد ابدى السيد المهندس محمد سعيد نشأت سعادته بأبناءه العاملين الذين هم دائماً عند حسن الظن، كما قدم اليهم خالص الشكر على الجهد المبذول خلال المسابقة ومدى التفوق الذى ظهر امام الشركات المنافسة.
مياه البحيرة تحصد جوائز مسابقة نهائيات السلامة والصحة المهنية بالاسكندرية
google-playkhamsatmostaqltradent