recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري

الصفحة الرئيسية

 


مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري



يلتقي فريق غزل المحلة نظيره طلائع الجيش، على ملعب غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.



يسعى غزل المحلة بجدية إلى مواصلة مسيرته المتميزة خلال الموسم الحالي 2022-2023 للدوري المصري ، ويبحث عن انتصار على فريق طلائع الجيش العنيد ، بعد تخطيه الداخلية المبارة  الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.



 غزال المحلة في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الذي يحتل المركز الثالث.



في المقابل فإن فريق طلائع الجيش يحتل المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط ، وفي حالة الفوز تصبح النتيجة 10 نقاط ويقفز إلى المركز السادس.



موعد مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش المصري 

تقام  مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.



غزل المحلة وطلاء الجيش في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز ، تبث القناة وملعب الإستاد.  وسيلتقي فريق غزل المحال مع طلائع الجيشا في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز ، باحثا عن فوز وثلاث نقاط في المباراة.  يتطلع غزل المحلة بجدية إلى مواصلة مسيرته المتميزة خلال الموسم الحالي 2022-2023 للدوري المصري ، ويبحث عن انتصار على فريق طلائع الجيش العنيد ، بعد تخطيه عقبة الداخلية في الجولة الماضية ، هدفين لواحد.  يحتل غزال المحلة المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر الذي يحتل المركز الثالث.  طليعة فريق الجيش ، مسرورون بالفوز الأخير في الدوري على المصري البورسعيد بثلاثة أهداف لواحد ، سيواجهون طموحات غزل المحلة بحثا عن نصر آخر يحسن موقعه. في جدول الدوري المصري.  يحتل طلائع الجيش المركز العاشر في جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط ، وفي حالة الفوز تصبح النتيجة 10 نقاط ويقفز إلى المركز السادس.  تقدم كورة بلس ، من خلال التقرير التالي ، كافة المعلومات التي تريد معرفتها عن مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري ، من حيث موعدها وقناة البث ومكان اللقاء.  موعد مباراة غزل المحلة vs طلعة الجيش المصري بث مباشر مباراة الدوري موعد مباراة غزل المحلة و طلعة الجيش في الدوري المصري  تقام مباراة غزل المحلة وطلاء الجيش في الدوري المصري مساء اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022.  وقت مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري تنطلق مباراة غزل المحلة وطلاء الجيش في الدوري المصري في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.  انظر أيضا:  فازت سارة سمير بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال بكولومبيا  موعد المباراة النهائية لكأس العالم والقنوات الناقلة  ملعب مباراة غزل المحلة وطلاء الجيش في الدوري المصري وتقام مباراة غزل المحلة وطلاء الجيش ضمن الدوري المصري على ملعب “غزل المحلة”.  تبث القناة مباراة غزل المحلة وطلاء الجيش في الدوري المصري ستنقل مباراة غزل المحلة وطلاء الجيش في الدوري المصري ، على موقع وتليفزيون كورة بلس


مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent