بالأسماء.. إصابة 11 شخص فى تصادم سيارتين أعلى كوبرى إدفو
recent
عاجـــــــــــــل

بالأسماء.. إصابة 11 شخص فى تصادم سيارتين أعلى كوبرى إدفو





بالأسماء.. إصابة 11 شخص فى تصادم سيارتين أعلى كوبرى إدفو

 

وقع حادث إليم نتيجة تصادم سيارتين أعلى كوبرى إدفو نتج عنه إصابة 11 شخص وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم بالمستشفى .

وننشر اسماء المصابين فى الحادث :

أسماء المصابين جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة (ميكروباص) وأخرى ربع نقل أعلى كوبري مركز إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم الخميس، مما أسفر عن وقوع 11 مصابًا بجروح وكسور خطيرة، وجري نقلهما إلى مستشفى إدفو لتليقيهم الرعاية الطبية.

وضمت قائمة أسماء المصابين كلا من:  «أحمد عبدالله سليمان» 25 سنة، مقيم في مركز إدفو، يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، و«رشا. ح. م» 33 سنة، مقيمة في الطوناب، وتعاني من كدمات متفرقة بالجسم، و«انور عبدالحميد ابوزيد» 63 سنة،  ومقيم في الطوناب، ويعاني من كدمات متفرقة بالجسم، و«هدى. م. ع» 30 سنة، ومقيمة في الطوناب، وتعاني من اشتباه كسر بالعمود الفقرى.

وكذا أصيب «بكر عبدالعزيز على خليل» 25 سنة، ومقيم في الطوناب،  ويعاني من اشتباه كسر بالعمود الفقرى، و«بشير احمد ابراهيم» 35 سنة، ومقيم في العدوة، ويعاني من كدمات متفرقة، و«الحسن ربيع بدرى» 27 سنة، ومقيم في الفوزة، ويعاني من اشتباه كسر بالقدم الأيسر، و«الهام، س، ا» 39 سنة، ومقيم في الطوناب

، ويعاني من كدمات متفرقة بالجسم، و«ياسين خميس عباس» 32 سنة، ومقيم في وادى الرديسية، ويعاني من كدمات متفرقة بالجسم، و«محمود رمضان بشير» 14 سنة، ومقيم في الطوناب، ويعاني من اشتباه كسر بالساق الأيمن، وطفل يدعي «محمد شحات محمود» 5 سنوات، ومقيم في الطوناب، ويعاني من كدمات خفيفة. 

وجميع المذكورين يتلقون الرعاية والخدمة العلاجية داخل مستشفى إدفو، وتم تحرير المحضر اللازم. 

وتم رفع آثار الحادث لفتح الطريق أمام الحركة المرورية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .


بالأسماء.. إصابة 11 شخص فى تصادم سيارتين أعلى كوبرى إدفو
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent