recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خبير ديكور: الديكور الداخلي لم يعد أداة ترفيهية ولكن أصبحت ضرورة حياتية

خبير ديكور: الديكور الداخلي لم يعد أداة ترفيهية ولكن أصبحت ضرورة حياتية
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
صرح المهندس عبد الله الحسينى إستشارى وخبير الديكور الداخلى والخارجى، أنه قد تتعدد أفكار الديكور الهادفة إلى تنسيق المنزل، حتى يشعر أهله بالدفء والترحاب والراحة، فمهما كان أسلوب التصميم، هناك عناصر مضافة إلى الغرف كفيلة بإشعار السكان بشعور دافئ مهما عصفت الريح والصقيع في الخارج.
 
وقال المهندس عبد الله الحسينى، عند تصميم ديكورات مخطط فلل أو مخطط قصر سكني وحتى تخطيط المنازل البسيطة يوجد عدة عوامل مشتركة يجب أن تأخذها في عين الاعتبار عند رغبتك في تصميم ديكور منزلك على سبيل المثال تصميم واجهات فلل أو واجهات عمائر مودرن لتحصل على تصميم فلل وعمائر فائق الروعة والرقي والفخامة لتناسب القصور أيضاَ، سواء كانت واجهات مودرن أو كلاسيك.
 
وأضاف المهندس عبد الله الحسينى خبير وإستشارى الديكور الداخلى، ان مصممي الديكور الداخلي هدفهم الأساسي هو مساعدتك للحصول على الديكور والاستايل المفضل لديك بداية من اختيار الألوان واضافة ديكورات خشبيه أم ديكورات معدنية والاثاث المتناسب مع مساحة الشقة أو الفيلل حيث أن الالوان الفاتحة تعطي شعوراً بالوسع على عكس الالوان الغامقة، كما أن لكل لون تأثير مختلف على نفسية الإنسان.
 
وتابع المهندس عبد الله الحسينى، يجب على مصممي الديكور أن يعملون جاهدين على إستغلال المساحات الصغيرة والكبيرة بطريقة فعالة لتحصل على الراحة والسعادة، فالتصميم الهندسي للمطابخ يختلف عن تصميم غرف النوم والمعيشة فلكل منهما الاستايل الخاص به.
 
وأكد المهندس عبد الله الحسينى، الديكور الداخلي لم يعد أداة ترفيهية ولكن أصبحت ضرورة حياتية مهمة، فالديكور الداخلي قد يشعرك بالسعادة أو الحزن والفوضى، كما أن عند استخدام ورق جدران يجعل شكل الاستايل يختلف تماماً عن استخدامك للدهانات، كما أن استخدام الألوان الطبيعية تعمل على إعطاء الشعور بالاسترخاء والدفء وتساعدك أيضاً على التركيز على مهامك.
 
وأشار المهندس عبد الله الحسينى، كى تحصل على منزل ذو تصميم ديكوري مميز يمكنك استغلال المساحات بطريقة فعالة خاصة في المساحات الصغيرة، ليمكنك الحركة بسهولة وفعالية، كما أيضاً ذلك مهم في المساحات الكبيرة كي لا تحصل على مساحات كبيرة فارغة على عكس المنازل ذات المساحات المستغلة جيداً.
خبير ديكور: الديكور الداخلي لم يعد أداة ترفيهية ولكن أصبحت ضرورة حياتية
google-playkhamsatmostaqltradent